||

بالفيديو: خطورة حفظ الخبز فى الثلاجة

 

 

 

خطورة حفظ الخبز فى الثلاجة

 
 

تلجأ الكثير من ربات البيوت الى الإحتفاظ بالمواد الغذائية وخاصة الخبز فى الفريزر وذلك للإحتفاظ به أطول وقت ممكن ، ولكن اكتشف العلماء أن الخبز عندما يتم تجميده وتسخينه مرة أخرى فإنه يتحول إلى سم قاتل وذلك بسبب طريقة حفظ الخبز.

 

حيث تقوم معظم ربات البيوت بحفظ الخبز داخل أكياس بلاستيكية فالبرغم من أن الأكياس البلاستيكية لاتتحلل ألاانها تتأثر بدرجات الحرارة الساخنة عند وضع الخبز الساخن بها ومن ثم تبريدها لدرجات منخفضة جدا مما يتسبب ذلك فى إنتاج مادة تسمى :ديوكسين ” والتى تسبب السرطان فيتحول الخبز الى أكبر مسبب لمرض السرطان وتراكم مخلفات البلاستيك الذى يتكون على الخبز فى دم الإنسان مع الإستعمال المستمر يسبب له الكثير من المشاكل الصحية التى تهدد حياته.

 

وهذه الكارثة تم اكتشافها من علماء اليوم بخطورة تجميد  الخبز فى الثلاجة (الفريزر) هذا ووجد العلماء ان هناك بعض التغيرات الفيزيائية التى تحدث للخبز بعد وضعه في الفريزر وهذا خطأ كبير وعادة صحية خاطئة حيث ان المعلوم لدى ربات البيوت ان حفظ الخبز فى الثلاجة يجعله محتفظ بجودته وهذا الذي جعل أغلب ربات البيوت يفعلون ذلك.

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. المعلومه مفيده
    لاكن فين البدائل والحلول ……ضرورى أرجو الرد

    Ola mostafa
  2. يعنى العيش وهوا سخن ميتحطش فى الكيس ما طبيعى السيدات لما بتجيب العيش بتجيبه على قفص او صينيه ولما يبرد خالص بتشيله بالفريزر مش بشيله سخن اساسا وممكن يتحط بحافظه مغلقه بالفريزر

    رضا محمد
  3. هايل ونفسي اشترك

    حسين الشابوري
  4. جميل

    mohamed ibrahim