||

بالفيديو: شاب يطلب حبيبته للزواج وهو محاصر برجال الشرطة

 

 

 

بالفيديو: شاب يطلب حبيبته للزواج وهو محاصر برجال الشرطة

 

في إحدى محطات الوقود بمدينة ألاباما الأميركية، وقفت مجموعة من راكبي الدراجات البخارية، قبل أن يظهر ضابطان يندفعان سريعاً نحو أحدهم، ويأمرانه بأن يجثو على ركبتيه، وقد شهرا سلاحيهما في وجهه، بينما تقف حبيبته مفزوعة أمامه. يطالبها الشاب الجاثي، أن تخرج مسدساً من جيبه وتسلمه للشرطة، وما تكاد تفعل حتى تفاجأ أنه خاتم الخطبة، فتنهار في البكاء. هكذا قام الأميركي دايون ماكفرسون (33 عاماً) بخدعة العمر، ليطلب صديقته شاونا بلاكمون (28 عاماً) للزواج. لكنه لم يكن وحده المتورط في هذه الخدعة. وقالت شرطة مدينة ألاباما الأميركية، إنها ساعدت في تأدية دورها بمحاولة اعتقال ماكفرسون، فقط من أجل أن يجثو على ركبتيه ويتقدم للزواج من صديقته المفزوعة من ذلك الموقف.

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017