||

بالفيديو: عصفور يطلب من مزارع شيئ غريب

 

 

 

4667

 

أبو الحناء طائر يعيش في العالم القديم بما في ذلك أوروبا وآسيا وإفريقية صغير يشبة طائر السمنة وطائر أبو الحن صدره أحمر يعيش في الأجزاء البعيدة عن السواحل وفي أوروبا يعيش أبو الحناء في الادغال.

 

اما في بريطانيا فيوجد في المتنزهات والحدائق ويعرف بوداعته يتبع هذا الطائر من يحفرون الحدائق ويلتقط الحشرات أو الديدان من التربية بعد تقليبها. وكثيرا ما تبني طيور ابي الحناء اعشاشها في شجر اللبلاب والنباتات المتسلقة على الاشجار والجدران وفي الحدائق تأوي إلى السقوف المهجورة، والزهريات أو أي وعاء اخر مناسب فهي تنشئ اعشاشا ضحلة على شكل الفنجان من سيقان الحشائش والجذور والغصون والخرق والجبال أو الورق، كما تستخدم الطين ليتماسك العش ثم تبطنه بحشائش جافة.
 
ويتميز أبو الحناء بالعدوانية الشديدة تجاه طيور ابي الحناء الأخرى عند الدفاع عن مكانه. وصغار ابي الحناء الأوروبي لها ريش بني منقط وهي تغرد اغاريد عذبة ولها صوت مدو حاد يشبه رنين نداء الإنذار.

 

هذا وكان قد انتشر فيديو لطائر صغير من نوع ابو الحناء يطلب من مزارع شيئ لن يصدقه العقل فعلا، فعندما كان المزارع يعتني بالارض فوجئ بطائر صغير من نوع ابو الحناء يستنجد به ويطلب منه شيئ فاستجاب المزارع للطائر واكتشف المزارع ان الطائر يطلب منه ان يحفر في الارض ويجد الدود ليأكلها الطائر،  سبحان الله…شاهدو الفيديو في الاسفل.
 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه