||

تفسير حلم رؤيا النقود

 

 

 

4514

 

إذا عثرت على نقود في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستواجه مشاكل بسيطة يعقبها كثير من الأفراح وتبدل الحال إذا دفعت نقوداً في الحلم فهذا فأل سيئ.

إذا قبضت عملة ذهبية فهذا ينبئ بالخير العميم والمسرات وإذا خسرت نقوداً في الحلم فهذا ينبئ بأنك سوف تواجه بعض المنغصات في محيط الأسرة كما أن أعمالك ستشهد بعض العثرات.

إذا أحصيت نقوداً في الحلم ووجدتها ناقصة فهذا ينبئ بأنك ستدفع مبلغاً من المال وستحزن لذلك , إذا حلمت أنك سرقت نقوداً فهذا ينبئ بأنك في خطر وعليك أن تزن خطواتك يرمز توفير النقود في الحلم إلى الجاه والثروة وراحة البال.

إذا حلمت أنك ابتعت نقوداً فهذا ينبئ بأنك ستستأجر شيئاً ما إذا رأيت نفسك في الحلم تتفرج على مبلغ من المال فهذا ينبئ بأن الثروة والجاه ليسا بعيدين عن متناول يديك.

إذا حلمت أنك عثرت على لفة أوراق مالية وأن فتاة طالبتك بها فهذا ينبئ بأن صديقة لك ستسبب خسارتك في تجارتك وسيكتشف الشخص الذي رأى الحلم أنه يعش بعيداً عن الواقع ويبذر نقوده دون وعي هذا النوع من الأحلام تحذيري.

إذا حلمت أنك تملك وفرة من النقد ولكنه قيد الاقتراض فهذا ينبئ أن الآخرين سوف ينظرون إليك كرجل بارز ولكن سوف يجد أولئك الذين يقتربون منك أنك مرتزق وعديم الشعور.

إذا حلمت فتاة أنها تنفق نقوداً مقترضة فهذا ينبئ أنها سوف تضبط متلبسة بالخداع وسوف تفقد بذلك صديقاً قيماً.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017