||

تفسير حلم رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية ارتداء اللباس الاسود في المنام

 
من رأى في المنام انه يلبس ثوبا اسود وقد تعود ان يلبسه فسوف يناله المال والشرف والسلطان ، ومن لبس الثوب الاسود وكان مكويا فسوف ينال سلطانا وهيبة ، وكل ما تلبسه المرأة فيدل على انه زوجها .
 
ومن يمحو اللون الاسود عما يحيط به من اشياء فستنجلي الغيوم السوداء عنه وسيتحقق مراده ، واللون الاسود هو لون الجمود والغموض وكل ما لا ندركه فالاسود هو لون الطاقة التي تشمل بدورها كل الالوان الاخرى .
 
واللباس الاسود هو ستر لمن تعود على ارتدائه ، واللباس الاسود في المنام للرجل يعني الوجاهه والتوفيق والرئاسة ، واللون الاسود يدل على الستر والزواج ، ومن كانت متزوجة ولبست لباسا اسودا في المنام فستنجب طفلا ، وقيل اللون الاسود يدل على السيادة والسؤدد .
 

وقال في شر رؤيا ارتداء اللباس الاسود في الحلم

 
اللون الاسود في المنام يشير الى الوحدة والى الانتقال في الحياة من حال الى حال ، ويدل على الخصام والصراع مع الاصدقاء او الاقارب ، وغالبا من يرى ذلك هو الشخص كثير الانشغال والمرتبك .
 
ومن لبس قميصا اسود في المنام ولم يتعود لبسه فسوف يأتيه الحزن والهم ويصيبه بعض الامور المكروهه ، ومن ارتدى ثوبا اسود فسوف يتعثر حاله في مجال العاطفة .
 
ولبس السواد في المنام يشير الى الحزن وان الخاطب الذي لبس الاسود سيحزن حزنا شديدا ، ومن يرى نفسه في المنام يلبس اللون الاسود فسيسمع اخبارا سيئة او سيشهد خصام بين المقربين له .
 
ومن رأى غيره يلبس اللون الاسود فسترتد عليه الاخبار السيئة ، وكل الاشياء السوداء حولنا تشير الى عدم الاستقرار والحيرة ، واللباس الاسود فس المنام للمرأة يدل على وجود حساد لها .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018