||

تفسير حلم رؤية البراز او الغائط في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البراز في المنام

 
من رأى انه قد تبرز في مكان ما وغطاه بالتراب فسوف يدفن مالا ، ومن تلوث بالبراز وهو في مكان مرتفع فسوف يحصل على المال ، ومن رأى انه قد جلس على الغائط فسوف يحصل على مال من اقاربه او من ميراث ، ومن رأى انه يجمع الغائط وكان صاحب بستان فسوف ينتج بستانه ويستفيد منه وان كان صاحب بيوت جمع اجرتها وان كان صاحب سلطان فسوف يجمع الاموال من الجباية وان كان فقيرا فسوف يجمع الاموال من الصدقة .
 
ورؤيا روث الحيوان الذي يؤكل لحمه فهو مال حلال من غنيمة او كسب او جزية او صدقة او أجرة او هبة ، ومن تغوط فسوف يصرف مالا ، ومن تبرز حيوان فسوف يولد له اولاد جيدين فان كان الحيوان ذكرا اشار ذلك الى الاولاد وان كان حيوان مؤنث اشار ذلك الى البنات ، ومن تبرز برازا سائلا فسوف تزول عنه علته .
 

وقال في شر رؤيا البراز في الحلم

 
من رأى ان الناس شاهدوه وقد تبرز فسوف يفتضح في امر مغرم من السلطان ، ومن رأى ان حيوان قد احدث فهذا يشير الى مولود او مفارقة ، ومن احدث على فراشة فسيمرض مرضا طويلا وقد يفارق زوجته ، ومن احدث على نفسه فسوف يقع في خطيئة .
 
ومن احدث في سرواله فستغضب عليه زوجته او سيغضب على زوجته ويقهرها ، ومن احدث في احد الاماكن فسوف ينفق امواله في شهواته ، ومن تبرز برازا جامدا فسيذهب من ماله بقدر ما تبرز ، ومن كان برازه ساحنا فسوف يتهم بتهمة او يمرض .
 
ومن تلوث بالبراز وهو في مكان منخفض يكرهه فسوف يصيبه ضرر من الوالي ، ورؤية البراز في هيئة ما يكره ان يكون عليه في اليقظة فسوف يكون هم وغم ، وقد يكون امرا يكرهه او لا يريده ، ومن تبرز في مكان مجهول فسوف ينفق مالا حراما عن طيب نفس من غير حمد ولا أجر .
 
ومن رأى انه يدخر البراز او يجمعه او يؤتى به اليه او يقع نظره عليه فسوف يأتيه رزق من ظلم ، ومن تبرز في نهر او وادي فستظهر فتنة او غارة على يد سلطان ، ومن خرج من البراز فهو خوف من السلطان او قطع طريق للمسافر .
 
ورؤيا براز الانسان هو مال حرام ، ورؤيا روث الحيوان ذات المخلب او الناب الذي لا يؤكل لحمه فهو مال حرام من مظلمة ، ومن تبرز تحته ولم يدركه من حوله فسينقص ماله ولم يدري به اهله او شريكه ، ومن اكل برازا فسيأخذ مالا حراما لغلبة الطمع عليه مع الندامة ، وقد يخرج منه كلام فاحش ويندم عليه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018