||

تفسير حلم رؤية البطيخ في المنام للحامل لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية البطيخ في المنام

 
من كان سجينا ورأى انه يأكل البطيخ فسيخرج من السجن ، ومن رأى انه رفع يده الى السماء فاخذ بطيخا فهو يطلب ملكا وسيناله بسرعة ، والبطيخ جيد لمن اراد ان يحب شخص آخر ولمن احب ان يختن شخصا آخر ، والبطيخ الاخضر الغير ناضج فهو صحة للجسم .
 
والبطيخ الاصفر هو تعبير عن الرجال او النساء الذين لهم خير وثناء حسن ، ويدل ايضا على المرأة ذات الصفات الحسنة والجميلة ، وقد يدل البطيخ الاخضر الحلو ويشير الى المنفعة .
 
ومن أكل من البطيخ الاخضر الحلو فسيزول همه ، والبطيخ الاخضر في وقته احسن من البطيخ الاصفر ، وصغاره افضل من كباره ولا مضرة منه ، ومن رأى بطيخا في اوانه اشار ذلك الى امرأة ذات منفعة وعيش ، ومن أكل البطيخ فيزول عنه الغم والهم .
 
ومن رأى بطيخا لم يجنى اي انه غير مقطع فسوف يستمتع بالاخبار السارة بشأن مريض او مسجون او زوال الهم والغم والحزن ، ومن رأى البطيخ الحلو فتفسيره اما المرض واما امرأة او غلام او منفعة وعيش .
 

وقال في شر رؤيا البطيخ في الحلم

 
من رأى البطيخ في المنام فهو رجل ذو هموم وسيصبه هموم لا يعرف نهايتها ، ومن رأى ان البطيخ يلقى في بيت ما فسيموت من اهل تلك الدار بعدد ما يلقى فيها من البطيخ .
 
والبطيخ الاصفر في المنام يعبر عن العيوب الرديئة لخشونة قشرته ، والبطيخ يدل على الرجل الممراض او على المرض ، وان اصابته هي اصابة غم وهم من حيث لا يحتسب .
 
والبطيخ الاخضر الهندي ثقيل الظل بارد في اعين القوم ، ومن اراد ان يعمل احد الاعمال فالبطيخ غير جيد ويدل على البطالة ، ومن أكل البطيخ الاصفر في المنام دل ذلك على السقم والمرض .
 
وقطف البطيخ وجمعه فهو المرض ، والبطيخ الاصفر يدل على رجل كثير الاحزان ، ومن اصاب البطيخ الاصفر وأكل منه فسوف يصاب بالاحزان والهم بلا خلاص ، ومن وجد عندة الكثير من البطيخ فسوف يقع في البلاء والعناء دون ان يجد العلاج .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018