||

تفسير حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية البيت في المنام

 
البيت في المنام هو بمثابة الزوجة للرجل وهي التي يأوي اليها ، واذا تزوج الرجل قيل دخل فلان بيته ، والبيت يشير الى جسم الرجل ، ومن رأى انه بنى بيتا جديدا فيشفى اذا كان مريضا ، وسيتزوج ان كان اعزب ، او سيزوج ابنته .
 
ومن ارتفع فوق بيت مجهول فسيصيب امرأة ، ومن رأى في المنام انه قد حبس في بيت في وسط البيوت وهو موثوق ومقفل عليه الباب فسينال العافية والخير ، ومن رأى في المنام انه يخرج من بيته الصغير فسوف يتخلص من همه ، ومن رأى بيتا واسعا مطينا في داره فتلك امرأة صالحة .
 
ومن رأى انه في بلد ما ويبني فيه حصونا وبيوتا فسيتزوج في هذا البلد ويرزق فيه بالاولاد ، ومن رأى في المنام ان بيته يتسع اكثر من قبل فسوف يتسع عليه الخصب والخير من قبل امرأته ، ومن رأى في المنام بيتا جديدا فسوف يموت عدوه .
 
ومن رأى في المنام ان بيته مضيئا فسوف يسافر سفرا يجد فيه الخير، والبيت في المنام يعني الخصوصية والامان والراحة ، فسقف المنزل يدل على العقل والتفكير والطابق السفلي يشير الى اللاوعي ، ومن رأى في المنام انه ينظف بيته فمعنى ذلك انه سيقتنع بافكار جديدة عليه .
 
ومن رأى في المنام انه يعيش في بيت فراغ وهذا البيت مزدحم في الحقيقة فهذا يدل على انه يرغب ان يتحرر ويعيش بشكل مستقل ، والبيت الجديد في المنام يشير الى الحقبة الجديدة في الحياة ، ومن رأى في المنام وهو فقير انه قد دخل بيتا جديدا مكتمل المرافق وظاهرا بين المنازل فسيحصل على الكثير من المال وان كان غنيا فسيزداد غنى .
 

وقال في شر رؤيا البيت في الحلم

 
من رأى ان له بيتا من ذهب فسيحترق بيته ، ومن رأى بيتا مبنيا بآجر او مجصصا في داره فتلك امرأة منافقة وسليطة ، وان كان هنالك قبو تحت البيت فو رجل مكار ، وان كان البيت من الطين فهو يمكر في الدين ، ومن احتمل بيتا او سار بهذا البيت فسوف يحتمل مؤونة امرأة .
 
والبيت المعتم يشير الى المرأة الرديئة والسيئة الخلق ، ومن رأى في المنام انه قد دخل الى بيت مرشوش بالماء فسيصيبه هم من امرأة بمقدار الوحل والبلل ثم يزول ويصلح ، ومن رأى في المنام انه يقوم بتأسيس بيتا جديدا فسيصيبه الغم والهم الكبير .
 
ومن رأى في المنام ان بيته معتما فسوف يسافر سفرا بعيدا بدون سرور او منفعة ، ومن رأى في المنام انه يهدم بيته فان غيره سيرث ماله ، ومن رأى في المنام ان منزله فارغ فيشير ذلك الى فقدان مشاعر الامان .
 
ومن رأى تغيرات في منزله في المنام فيشير ذلك الى التغير في افكاره وشخصيته ، ومن رأى في المنام ان احدا قد اقتحم بيته دل ذلك على ان شخصا ما سينتهك بيته ،
 
ومن رأى في المنام انه قد بنى بيتا غير بيته وكان مريضا فسوف يموت لان ذلك هو قبره .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018