||

تفسير حلم رؤية الجمل

 

 

 

4512

 

من رأى أنه راكب على جمل وهو سائق مسرع فإنه يدل على سفره.ومن رأى أنه على جمل وهو يدور فإنه يدل على التفكر والهم والغم.ومن رأى أنه نزل عن جمل فإنه يدل على المرض وحصول الشفاء بعد ذلك.
 
ومن رأى أنه قاعد على جمل، وقد ضل عن الطريق وهو يسوق الجمل ولم يعلم الطريق فإنه يدل على التجبر والضلالة.ومن رأى أنه وجد ناقة فإنه يدل على التزوج، وإن كانت الناقة معها فصيل فيكون لتلك المرأة ولد.
 
ومن رأى جملاً يساق خلفه فإنه يدل على حصول الهم والغم فإن ولي وجهه منه وما أطاعه فإنه حصول هم وغم، وقيل الجمل الهائج رجل جليل القدر.ومن رأى أنه يرعى إبلاً كثيرة وهي ملكه فإنه حصول ولاية ونفاذ أمر، وقيل إن الناقة جارية، وإن كان لها فصيل فإنه يدل على حصول ولد لامرأته وازدياد ماله وحصول مراده.ومن رأى ذوداً من إبل كثيرة في أرض أو في قرية فإنه يدل على جمع الأعادي أو سيل يجري أو مرض.
 
وإن كانت الجمال محملة من بر أو شعير فإنه حصول خير من ذلك السيل وزيادة في الرزق.ومن رأى أنه ركب علي إبن مخاض فإنه يدل على حصول هم وغم.ومن رأى أنه نزل عنه فإنه يدل على زوال همه وغمه.ومن رأى أنه خرج من جسد الجمل دم فسال منه فإنه يدل على حصول السعادة والنعمة.ومن رأى أنه يقود جمالاً فإنه يدل على خصومة مع شخص بأمور.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018