||

تفسير حلم رؤية الدم في المنام للرجل أو للعزباء وللحامل

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال النابلسي فى خير رؤية الدم في المنام

 
من تلطخت ملابسه بدم خروف فسوف يعود من السفر سالما اذا كان غائبا ، ومن خرج الدم من جسمه ورأى الجراح في جسمه فسوف ينال صحة في جسمه وزيادة في ماله .
 
واذا كان غائبا فسوف يظفر بالخير والسرور والبر ، ومن شرب دم اي شخص فهو ينال منفعة ومال وينجو من البلاء والشدة والفتنه ، ومن كان فقيرا وخرج منه دم بدون فصد ولا جرح ولا حجامة فسوف يستفيد مثل ما فقد من الدم .
 
والدم يعبر عن قوة مال صاحبه وعن حياته وعلى من يدعمه ويساعده سواء كفيل او ملك ، او ما يستره من اللباس او ما يسمعه من ذم او مديح ، او قد يدل على نطفته حيث يضعف لخروجها ، وخروج الدم في ضرورة يشير الى الراحة وزوال الهم ، ودم العادة الشهرية في المنام يبشر بالزوج .
 

وقال النابلسي في رؤية الدم في المنام

 
رؤية الدم في المنام تعني المال الحرام ، ومن رأى انه مضرج بالدماء في منامه فهو يتمتع بمال حرام ومرتكب لاثم كبير ، ومن رأى الدم على ملابسه دون ان يعرف مصدره فسوف يكذب عليه دون ان يدري ، ومن تلطخت ملابسه بدم اسد فسوف يكذب عليه سلطان ظالم .
 
ومن تلطخت ملابسه بدم خروف فسوف يكذب عليه رجل غني منيع شريف ، ويظفر بالمال الحرام بعد الكذب بقدر الدم ونزوله من الجسم ، ومن سقط في بئر من الدم فسوف يبتلى بالمال الحرام .
 
ومن رأى في المنام واديا من الدم فسوف يراق دمه في ذلك المكان ، ومن خرج منه دم بدون جرح وحجامة ولا فصد فسوف يفقد مالا كثيرا ان كان ذو مال بقدر ما خرج منه من الدم .
 
ومن رأى ان الدم مشدودا في جرة بقطعة قماش فهو عبارة عن رباط الحيض ، وقد يدل الدم على ما أكل من مال حرام ، وقد يشير الى شيطانه حيث يجري منه مجرى الدم ، فهو كالعدو في بيته ، ومن نزف منه دم كثير في المنام اشار الى انعدام منفعته من كان يسعدة سواء شريك او والد او ولد او نقص من ماله او او ترك من عز عليه من ازواجه .
 
ونزف الدم الكثير عبارة عن نكد ، ودم العادة الشهرية للحامل يبشر بسقوط جنينها ، واما للمرأة اليائسة من الحيض فهو عبارة عن مرض ، ومن تلطخ بالدم فسيخرج منه المال الحرام .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018