||

تفسير حلم رؤية الفيل في المنام

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال النابلسي في خير رؤية الفيل في المنام

 
ان من ملك الفيل في المنام او ركبه فسيتصل بسلطان وسينال منزلة رفيعة ، وم ركب فيلا في فترة الليل فسوف يعلو على ملك بخيل وقوي ويغلبه ، ومن ركب الفيل وعليه سرج واطاعه الفيل فسوف يتزوج ابنة رجل اعجمي ذو بنية ضخمة وستكبر تجارته ان كان تاجرا .
 
ومن حلب الفيل فسيمكر بملك عظيم ويظفر منه بالمال الحلال ، ويقال ان الفيل يعبر عن ملك كثير الخير والكرم والصبر ولين الجانب ، ومن ضربه الفيل بخرطومه فسينال نعمة وخيرا .
 
ومن ركب فوق الفيل فسينال الوزارة والولاية ، والفيل يدل على الاناس الصالحين والناس الشرفاء والعلماء ، ومن رأى انه كلم الفيل فسوف يظفر بالخير الكثير من الملك .
 
ومن أكل لحم الفيل او حصل على اجزاء من جلده او عظامه او اعضاءه فسيحصل على المال من السلطان ، ومن رأى ان الفيل قد خرج من احدى البلدان وفيها مرض الطاعون فسوف يخرج منها الطاعون ، ومن قتل فيلا فسوف يهزم رجلا اعجميا ، ومن رأى ان فيلا جاء من بلدة الى اخرى فسوف يتنقل السلطان من بلد الى آخر .
 

وقال في شر رؤية الفيل في المنام

 
والفيل في المنام يدل على ملك اعجمي مهاب الجانب ، حامل للاثقال قاسي القلب ، خبير بالقتال والحرب ، ومن ركب فيلا في النهار فسوف يطلق زوجته ، ومن ركب فيلا في النهار وكان غدارا وماكرا ربما ارتد مكره وغدره عليه ، والفيل في المنام يشير الى الرجل الملعون ، وقد يدل الفيل على الشدائد والتعب والشقاء .
 
ومن وجد فيلا مقتولا في بلدته فسوف يقتل الملك او يموت ، ومن تهدد من الفيل فسيصيبه مرض ، ومن وقع تحت الفيل فسوف يموت ، ومن طارده الفيل وجرى وراءه سوف ينال الضرر من الملك ، واذا ما رأت المرأة انها ركبت فيلا فسوف تموت .
 
ومن ركب الفيل في القتال والحرب فسوف يموت ، ويقال انه لا خير في رؤية الفيل في المنام للصالحين والورعين ، ومن رأى اناسا يركبون افيالا في حرب فسوف يكونوا مغلوبين ، وركوب الفيل يدل على الكذب والظلم .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018