||

تفسير حلم رؤية المسك والعطور في المنام لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية المسك في الحلم

 
من رأى في المنام ان لديه مسك فيدل على الشجاعة وتحصيل العلم والثناء الحسن ، ومن وجد الكافور مع المسك فهو مستقيم الحال ، ومن رأى انه يسحق المسك وتفوح منه رائحة المسك فسوف يفعل الخير مع انسان لا يعترف بذلك المعروف .
 
ومن رأى في المنام انه يأكل المسك فهو يوفر ماله لاولاده ، وقد قيل انه يأكل المال الحرام ، ومن رأى في المنام ان في راحلته مسكا فسوف يحصل على العلم والادب والمال والثناء الحسن بقدر ما رأى من مسك ، والمسك يعبر عن السرور وطحنه يعبر عن الشجاعة والثناء الحسن والبهاء ، وبدون طحنه يدل على الاحسان لانسان غير شاكر .
 
والمسك يعبر عن الاولاد وعن صدقة السر ، وقد يدل على ان الميت في الجنة ، ويدل على الربح لاصحاب التجارة ، ويدل على الاملاك العظيمة ، او البستان الذي يحصد منه الثمار ، او على العلم المفيد من العلماء . والمسك يدل على الجارية او الولد او الحبيب او المرأة ، والمسك يدل على المال وطيب العيش ، ومن ملك المسك او شمه فهو طيب العيش له ، ويشير الى براءة المتهم .
 
والمسك وكل ما هو اسود من الطيب مثل جوزة الطيب والقرنفل يعبر عن السرور والسؤدد ، ومن فتح نافجة واخرج منها المسك فسوف يتزوج بزوجة غنية .
 

وقال في شر حلم رؤيا المسك في المنام

 
من رأى في المنام انه قد استبدل المسك بالثوم فسوف يفضل الفساد على الصلاح ، ومن رأى انه وضع المسك على النار كالعود والعنبر فسوف يبتدع بدعة في دينه او يذهب جاهه وماله في الفساد ، ويجعل الشيء في غير محله ، واذا حمل احد اللصوص المسك فسوف يقبض عليه .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018