||

تفسير رؤية الخبز الطازج للحامل في المنام الحلم لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية الخبز في المنام

 
الخبز الابيض في المنام يشير الى الرزق ورغد العيش ، وكل رغيف يدل الى ربطة من اوراق المال عشرة او مائه وهكذا ، وخبز الفرن الناضج هو احسن انواع الخبز ويدل على الاسلام وعلى الحياة .
 
وقد يشير الرغيف الى الام المربية التي يصلح بها الدين ، والخبز النقى يشير الى العيشة الصافية والمرأة البيضاء الجميلة والعلم الخالص ، ومن كان من طلبة العلم ورأى انه يوزع الخبز على الفقراء والضعفاء فسينال ما يحتاجه من العلم ، وان كان واعظ فتلك وصاياه ومواعظه .
 
ومن رأى ان ميتا اعطاه خبزا في المنام فسيأتيه رزق من يد غيره ، ومن رأى الخبز في المنام تحت الارجل فسيعم رخاء يؤدي الى البطر ، ومن رأى نفسه في المنام يخبز الخبز فهو يسعى في طلب العيش والمنفعة الدائمة .
 
ومن خبز بسرعة فسينال المال والدولة ، ومن رأى ارغفة كثيرة ولم يأكلها فسيلتقي باخوانه ، ومن اخذ رغيفا في المنام فسيحصل على زوجة ، والرغيف الناضج والنظيف بالنسبة للسلطان هو انصافه وعدله ، وبالنسبة للصانع فهو اخلاصة في صنعته .
 
ومن رأى الخبز على المزابل فسوف يرخص سعره ، والرغيف الكبير فهو رزق واسع ومدد في العمر ، والخبز يشير الى ذهاب الهم ، واكل الخبز الرقاق دل على سعة الرزق .
 

وقال في شر رؤيا الخبز في الحلم

 
الخبز الاسود يشير الى نكد العيش ، والعيش المر يشير الى العيشة المرة ، واذا كان الخبز حلوا مثل السكر او العسل دل على غلاء الاسعار ، وقد يشير الرغيف الى العتاب .
 
ومن رأى ان الخبز اصبح فوق السقوف والسحاب وفوق النخيل فسوف يغلو الخبز وسائر الاطعمة والبضائع ، ومن كان بطالا ورأى ميتا اخذ رغيفا وسقط منه في النار فهو يدعو الى بدعة وفتنة يوقع فيها الناس ، فالرغيف يعني دينه فان كان له امرأة مريضة فستموت وان كان دينها ضعيف فستفسد .
 
ومن كان لديه في المنام رغيف شعير سيعيش في نكد ، وخبز الحمص والذرة هو غلاء في الاسعار وضيق ، ومن رأى رغيفا يابسا فسوف يفقر في عيشته ، ومن اعطي كسرة من خبز واكلها فقد نفذ عمره وانقضى اجله ، وان اخذ لقمة فهو رجل طماع .
 
والخبز الساخن يدل على النفاق ورزق بشبهه ، ومن رأى في المنام ان رغيفا معلق في جبهته دل ذلك على حاجنه وفقره ، ومن اكل الخبز بدون ايدام فسيمرض ويموت وحيدا ، والخبز الغير ناضج يدل على حمى شديدة ، ويقال ان خبز الرقاق هو ربح قليل وقصر في العمر .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018