||

تفسير رؤية الفستان الابيض في المنام للعزباء والمتزوجة

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية الفستان الابيض في المنام

 
رؤية الفستان الابيض المصنوع من الصوف في المنام او القطن هو المال ، اما المصنوع من الشعر او الكتان فهو مال دون ذلك ، وافضل الملابس ما كان جديدا وواسعا .
 
والثياب البيضاء تعتبر هي جمال في الدين والدنيا ، والفستان الابيض يشير الى حسن الدين والستر والى الزواج ، ومن عرفت من ستتزوج يكن لها الخير من معنى اسمه ، والقميص الابيض يشير الى دين المرء وهو شأن لابسه .
 
والثوب الابيض في المنام يصلح الدين والدنيا لمن تعود على لبسه في اليقظة ، وللصناع والمحترفين فهو اجازة لهم اذا لم يتعودوا لبس الابيض في عملهم ، او بطالة لهم .
 
ويدل الثوب الابيض في المنام على صلاح الزوج ، وقد يدل على حياة زوجية سعيدة جديدة ، وقد يكون بشرى بالحمل بولد ، وقد يكون بشرى بالزواج لاخت او قريبة ، ومن لبست الفستان الابيض فسوف تشارك في اعمال سارة وممتعة .
 
واللباس الابيض هو صلاح لصاحب الرؤية ، ومن لبست اللباس الابيض في المنام فسوف تتجه نحو التدين والالتزام الديني والمعاملات الدينية الصحيحة والحجاب .
 

وقال في شر رؤية الفستان الابيض في الحلم

 
وقال البعض ان الفستان الابيض ليس شيء جيد للبنات فهو يعبر عن سنة فراغ كون اللون الابيض لا يوجد فيه الوان ، ومن لبست الفستان الابيض في المنام دل ذلك على انها لن تكون من نصيب الذي تريده ، والثياب القديمة واوساخها تدل على الفقر .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018