||

تفسير رؤية القرد الأبيض والأسود في المنام والحلم لابن سيرين

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية القرد في المنام

 
من رأى انه يأكل لحم قرد فسيحصل على ثياب جديدة ، ومن ركب قردا واوصله حيث يريد فسوف يقهر عدوه ، وأكل لحم القرد عبارة عن رزق وشوية سرور وفرح ، ومن رأى انه قد وهب له قرد فسوف ينتصرعلى عدوه ، ومن رأى ان قردا اعطاه شيء ثم أكله فسوف يدخر مالا لعائلته .
 

وقال في شر رؤيا القرد في الحلم

 
القرد في المنام هو رجل فيه كل العيوب ، والقرد الذكر في المنام هو رجل خداع ومكار ، ولعاب وصخاب وممسوخ وفاسد ، والقرد الانثى في المنام هي امرأة ساحرة مفسدة ، ومن قاتل قردا في المنام فسيمرض ثم يشفى ، وان غلبه القرد فيصيبه داء لا شفاء منه .
 
وقد قيل ان القرد في المنام هو رجل يعمل الكبائر ، او يكفر بنعمة الله ، ومن وهب له قرد فهو خائن وليتقي الله ، ومن جامع قردا فسيرتكب معصية ، ومن أكل من لحم قرد فسيعالج من عيب لا شفاء منه ، ومن عضه قرد فسوف يقع خصومة بينه وبين شخص آخر .
 
والقرد هو عدو مغلوب ، ومن اصطاد قردا فسينتفع من السحرة ومن أكل من لحمه فسيصيبه الهم الشديد والمرض الذي يوصله الى الموت ،، وقد يكون خائنا على ما اؤتمن عليه ، ومن حمل قردا على كتفه فسيستخرج سرقة من بيته ، ومن ملك قردا او حمله فهذا نحس .
 
والقرد يعني رجل ارتكب كبيرة فزالت النعمة عنه , ومن نكح قردا فسيرتكب فاحشة او يخاصم انسانا ، ومن اصبح قردا فيزيد ماله من جهة السحرة وقد يميل الى الزنا .
 
والقرد يشير الى المعصية والى الاعداء والوقوع في الخطأ وقد يشير الى اليهود ، ومن أكل لحم القرد سيفتقر وسيشرب الخمر ويزني ، والقرد يشار اليه بأنه رجل فقير وقد سلبت منه النعمة .
 
ومن رأى ان قردا نام في فراش رجل معروف لديه فسوف يفجر بامرأته رجل ملحدا او يهوديا ، ومن رأى لحم القرد فهو غم وهم ، ومن أكل لحم القرد مرض وسقم ، ومن ركب على فرسه قردا فسوف يفسد يهودي بامرأته .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018