||

تفسير رؤية القطط في المنام رأي القط الاسود في الحلم

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال ابن سيرين في خير رؤية القطة

 

رؤية القط في المنام تشير الى الخادم الحارس , او الى الكتاب ,وان من رأى قطة في المنام واستطاع ابعادها فسوف تحل مشاكله العظيمة , وسيتعافى مريضه , وسترتفع مرتبته اذا تقابل مع قطة هزيلة , والقطة في المنام تشير الى الصدق والانس والالفه والفصاحة , او الى امرأة معجبة بنفسها .
 

ومن رأى انه باع قطة فسوف ينفق ماله , ومن قتل قطا فسيمسك بلص , ورؤيا لحم القط تشير الى المال المسروق , ومن تصارع مع قط وخدشه القط فسوف يمرض بمرض طويل ثم يشفى منه , او يصاب بحزن وغم شديد ثم يزول عنه .
 

وقال ابن سيرين في شر رؤية القطة

 

رؤية القط في المنام تشير الى الجفاء للاولاد والزوجة او الى الزنى والسرقة والتنصت والهمز واللمز , او يشير الى اللقيط المجهول ابوته , او الى الانسان اللطيف في المعاملة او الى لص من اهل الدار , والقطة تشير ايضا الى المرأة الخادعة .
 

وان من رأى قطة في المنام ولم يقتلها او يبعدها عن مدى رؤيته فسيكون ذلك حظا سيئا , واذا هاجمتك قطة فسوف يشوه الاعداء سمعتك باي طريقة , ويجلب لك سوء الحظ , من قابل قطة قذرة جائعة فيصله اخبار غير سارة .
 

ومن سمع مواء قطة او صراخها فسوف يقوم صديق مزيف بعمل ما في وسعه لايذائه , ومن خدشته قطة فسيختلس منك عدوك منافع صفقة قد اعددت لها كثيرا وسيخونه خادمه , ومن رأى قطة بيضاء نظيفة دل ذلك على مآزق تظهر انها غير مضرة ولكنها في الحقيقة هي سبب للحزن وفقدان المال .
 

واذا ما رأت فتاة في المنام انها تحمل قطة فستقع في مصيدة عمل غير اخلاقي , واذ ما رأى تاجرا قطة في المنام فسيعمل منافسيه على افشال صفقاته , ومن رأى قطة وافعى فسوف يستخدم عدو له لتحقيق اهدافة ثم يتنصل من تلك المهمة .

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018