||

تفسير رؤية حلم الشعر الطويل الاسود للبنت

 

 

 

تفسير الاحلام

 

قال النابلسي في خير رؤية حلم الشعر الطويل في المنام

 
ان رؤية الشعر في المنام تشير الى طول العمر والى المال , فمن طال شعر رأسه في المنام فسوف يطول عمره , وغرة الشعر تعبر عن المال , ومن اصبح له شعر مجعد في المنام فسوف يتعوض بالملابس او المال او الازواج .
 
ومن رأت شعرها طويلا في المنام فهو شيء محمود , وحلق شعر الشارب والابط في المنام يدل على قضاء الديون واتباع السنة وزوال الهم , اما عملية ضفر الشعر فتدل على حفظ المال واتقان الامور , وحلق شعر الرأس في موسم الحج يشير الى الامن .
 
ومن رأى انه ينتف شعره فذلك يشير الى سداد دينه , ومن رأى ان شعر الجندي قد طال فذلك زيادة في سلاحه , وكثرة الشعر للمسرور تزيد في سعادته .
 
وكثرة سواد شعر المرأة يدل على كثرة حب زوجها لها , ومن كان شعر ابطه طويلا اشار ذلك الى الظفر بالحاجات والكرم وصحة الدين , ووجود القمل في الشعر يشير الى كثرة الاولاد , ومن دهن شعره بزيت فيدل ذلك على الزينة.
 
ومن فلى نفسه فسوف يكتشف بعض من عيوبه , ومن نبت الشعر في كفه فسيظفر بمنفعة ما , ورؤية شعر الرأس في المنام يدل على المال والجاه والزرع والزوج للعازبة والزوجة للعازب , ومن ضفر شعره فسوف يجمع المال , ومن اخرج القمل من شعر رأسة فسوف يطرد المفسدين من ارضه , والشعر الجميل يدل على صلاح الاعمال , وشعر الرجال يدل على دوام المال والوقاية للرجال وزينة لهم .
 

وقال في شر رؤية حلم الشعر الطويل في المنام

 
ان من رأى ان شعره المسترسل اصبح متجعدا فسوف يذل , ومن رأى ان شعره المتجعد اصبح مسترسلا فسوف تتوزع اموال رئيسه , وان كان فقيرا وله غرة في شعره فتدل على ما عليه من ديون , وكذلك الضفائر فتشير الى الديون على الشخص .
 
ومن نبت له شعر في غير مكانه فسيصيبه الهم , ومن رأى ان شعره مثل شعر الفرس فسوف يلقى القبض عليه ان كان لصا , وسوف يصاب بالشدائد من رأى شعره كشعر الخنزير .
 
وكثرة الشعر للمحزون تزيد في حزنه , ومن كشفت عن شعرها فسوف يتغيب عنها زوجها , ولن يعود لها زوجها ان استمرت في كشف شعرها , وقد لا تتزوج ان كانت عزباء , ومن نقص شعر رأسه فسوف يناله الهم .
 
واذا احدا نتف من شعره فهي مصيبة في المال , ومن نبت شعره في مناطق لا ينبت فيها الشعر فستكثر ديونه , اما اذا ضفرت المرأة شعرها فستموت ان كانت مريضة , ومن اصبح شعر جسمه ابيض وهو غني فسيصيبه خسارة في ماله , والمرأة التي ترى ان شعرها اسود ولامع فسوف تستغني بمال زوجها.

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018