||

“النكسي” طريقة تصوير جديدة تنافس “السلفي”

 

 

 

 

النكسي طريقة تصوير جديدة تنافس السلفي

 

 

بعدما جمع العالم هوس “السلفي”، وهي طريقة في التصوير يلتقط فيها الشخص الصور لنفسه، ابتكرت إحدى الشركات العالمية طريقة تصوير جديدة، لمنافسة “السلفي” على جذب الجمهور وإبهاره.

 

فقد تداولت العديد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لكاميرا جديدة، أشبه بـ”السوار”، قادرة على أن تتحول إلى كاميرا “جوية”؛ إذ يمكنها التحليق حولك والتقاط صورة لك من منظور بعيد ثم العودة إليك مرة أخرى.

 

والكاميرا الجديدة المسماة “نكسي” هي سوار به كاميرا صغيرة مخفية، تستطيع أن تأخذ شكل مروحية صغيرة لتحلق وتلتقط الصورة بمهارة عالية بعد تحديد الهدف الذي سوف تركز عليه.

 

وتساعد “نكسي” المهتمين بمجال التصوير، في التقاط صور لهم عندما تكون وضعية التصوير صعبة، كتسلق قمة جبل، أو أداء بعض التمارين أو الحركات الصعبة، كما أنها تعالج أحد أهم عيوب “السلفي”، وهو ظهور ذراع الشخص الممسك بالكاميرا بطول الصورة؛ حيث إن “نكسي” تبتعد مسافة كافية تمكنها من التقاط صورة شاملة لك ولمن معك.
 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

وجهات سياحية لمن يتمتع بالجرأة والشجاعة

 

 

هناك عدد من الأنشطة السياحية التي وجدت من أجل السياح الذين يتمتعون بالجرأة والشجاعة والذين يبحثون عن المغامرة وهي تتضمن عبور الجسور ذات الارتفاعات الشاهقة وتسلق الجبال، والقفز من على ارتفاع شاهق في البحيرات وزيارة المناطق البرية التي لا يذهب إليها السائحون عادة، واليوم سنستعرض عدد من الأماكن الرائعة التي يذهب إليها العديد من السياح من هواة المغامرة.
 
تعرف على مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والتي يذهب إليها هواة المغامرة:
 
جسر تريفت:
وهو واحد من أطول الجسور المعلقة في العالم ويوجد في منطقة جبال الألب الرائعة، وهو جسر يبلغ طولع حوالي 170 متر ويوجد على ارتفاع 100 متر، وهو يمتد أعلى بحيرة تريفتسي الجليدية، وقد تم البدء في بناء الجسر عام 2004، وتم افتتاحه في 2009، ولقد بني هذا الجسر خصيصا لهواة تسلق الجبال في هذه المنطقة السياحية التي تستقبل آلاف السائحين كل عام.
 
بركة (بحيرة) الشيطان-زامبيا:
توجد في منطقة شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أقرب إلى دوامة طبيعية على حافة الشلالات وهو ما يجعلك تشعر كأنك تقوم بالقفز من على حافة المنحدر، هذه المنطقة آمنة تماما للسباحة خلال شهري أغسطس ويناير من كل عام، ويسمح للسائحين بالسباحة في بركة الشياطان بعد التأكد من مستوى ارتفاع منسوب المياه هناك، شلالات فيكتوريا هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي بذهب لزيارتها الآلاف من السياح المغامرين في كل عام وتوجد بركة الشيطان واحدة من أشهر المعالم السياحية في منطقة شلالات فيكتوريا.
 
تلفريك جبل تيانمن في الصين:
وهو تلفريك يصل بين مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان وبين جبل تيانمن الذي يوجد داخل حديقة جبل تيانمن الوطنية، طول تلفريك جبل تيانمن 24458 قدماً (7.455 متر تقريبا) وهو مكون 98 عربة تلفريك وهو أطول تلفريك في العالم.
 
شلالات إجوازو على الحدود البرازيلية الأرجنتينية:
توجد شلالات إجوازو في المنطقة الحدودية بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز وهي تحتوي على أكثر من 270 شلال، هذه الشلالات منبثقة من يتفاوت من نهر إجوازو وارتفاعها ما بين 60 إلى 82 متراً، يقع 20% من شلالات إجوازو في الأراضي البرازيلية و80% منها في الأرجنتين، وتمثل الشلالات ثاني أكبر تدفق من المياه في العالم بعد شلالات نياجرا، وعادة ما يقوم السائحون بركوب القوارب ومشاهدة الشلالات عن طريق الإبحار في البحيرة التي توجد أسفل الشلالات.
 

  • 3621
  • 3620
  • 3619
  • 3618
  • 3480

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016