||

مرسيدس تغزو أمريكا بثلاث سيارات كهربائية هجينة

 

 

 

 

مرسيدس تغزو أمريكا بثلاث سيارات كهربائية هجينة

 

 

تعتزم شركة مرسيدس الألمانية العملاقة لصناعة السيارات اقتحام سوق السيارات الكهربائية الهجينة بالولايات المتحدة بقوة، حيث قررت تقديم أولى سياراتها من هذه الفئة قبل نهاية عام 2015، على أن يكون الإعلام الرسمى عن ذلك فى ربيع العام المقبل.
 
وكانت مرسيدس قد ألمحت فى عدة مناسبات إلى أنها تعتزم تقديم سياراتها من فئتى S-classوC-classالكهربائية الهجينة لعملائها فى الولايات المتحدة، غير أن هناك  اتجاه قوى داخل الشركة لتقديم سيارة كهربائية هجينة ثالثة، والاتجاده الأقوى لدى إدارة الشركة أن يكون النموذج الثالث من فئة ML-class، التى تنتمى لفئة السيارات متعددة الأغراض.
 
ومع أن مرسيدس ستقدم ثلاثة فئات للسوق الأمريكية، إلا أنها تعتزم البدء بطرح الفئة S-classالفاخرة أولاً على أن تصل السيارات لموزعيها فى غضون 18 شهراً، إلا أن S-class ستصل الأسواق الأوروبية خلال ربيع العام الحالى.
 
مرسيدس تهدف من طرح S-classفى الأسواق الأمريكية إلى منافسة سيارة بورشه باناميرا SEالكهربائية الهجينة، وكذلك منافسة سيارة تسلا Sالتى تعمل بالبطاريات.
 
اما بالنسبة لمرسيدس C-classالكهربائية الهجينة، فمن المنتظر أن تقوم مرسيدس بعرضها خلال معرض ديترويت الذى سيقام بأمريكا العام المقبل، على أن تطرحها فى الأسواق الأمريكية اعتباراً من عام 2016، لتكون بذلك ثانى سيارة كهربائية هجينة تقدمها مرسيدس للأمريكيين.
 
أما بالنسبة لمرسيدس من فئة ML-class، فنشير التوقعات إلى أن الشركة الألمانية تسعى لطرحها فى الأسواق الأمريكية فى عام 2016 أيضاً.
 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. قوة قوة قوة مًتٌلٌبشُ بٌنأرٌ يٌا حبُيٌبي :p 🙂 🙂 XD

    sami
  2. Hello to my mind is the most important things to be

    naina

وجهات سياحية لمن يتمتع بالجرأة والشجاعة

 

 

هناك عدد من الأنشطة السياحية التي وجدت من أجل السياح الذين يتمتعون بالجرأة والشجاعة والذين يبحثون عن المغامرة وهي تتضمن عبور الجسور ذات الارتفاعات الشاهقة وتسلق الجبال، والقفز من على ارتفاع شاهق في البحيرات وزيارة المناطق البرية التي لا يذهب إليها السائحون عادة، واليوم سنستعرض عدد من الأماكن الرائعة التي يذهب إليها العديد من السياح من هواة المغامرة.
 
تعرف على مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والتي يذهب إليها هواة المغامرة:
 
جسر تريفت:
وهو واحد من أطول الجسور المعلقة في العالم ويوجد في منطقة جبال الألب الرائعة، وهو جسر يبلغ طولع حوالي 170 متر ويوجد على ارتفاع 100 متر، وهو يمتد أعلى بحيرة تريفتسي الجليدية، وقد تم البدء في بناء الجسر عام 2004، وتم افتتاحه في 2009، ولقد بني هذا الجسر خصيصا لهواة تسلق الجبال في هذه المنطقة السياحية التي تستقبل آلاف السائحين كل عام.
 
بركة (بحيرة) الشيطان-زامبيا:
توجد في منطقة شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أقرب إلى دوامة طبيعية على حافة الشلالات وهو ما يجعلك تشعر كأنك تقوم بالقفز من على حافة المنحدر، هذه المنطقة آمنة تماما للسباحة خلال شهري أغسطس ويناير من كل عام، ويسمح للسائحين بالسباحة في بركة الشياطان بعد التأكد من مستوى ارتفاع منسوب المياه هناك، شلالات فيكتوريا هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي بذهب لزيارتها الآلاف من السياح المغامرين في كل عام وتوجد بركة الشيطان واحدة من أشهر المعالم السياحية في منطقة شلالات فيكتوريا.
 
تلفريك جبل تيانمن في الصين:
وهو تلفريك يصل بين مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان وبين جبل تيانمن الذي يوجد داخل حديقة جبل تيانمن الوطنية، طول تلفريك جبل تيانمن 24458 قدماً (7.455 متر تقريبا) وهو مكون 98 عربة تلفريك وهو أطول تلفريك في العالم.
 
شلالات إجوازو على الحدود البرازيلية الأرجنتينية:
توجد شلالات إجوازو في المنطقة الحدودية بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز وهي تحتوي على أكثر من 270 شلال، هذه الشلالات منبثقة من يتفاوت من نهر إجوازو وارتفاعها ما بين 60 إلى 82 متراً، يقع 20% من شلالات إجوازو في الأراضي البرازيلية و80% منها في الأرجنتين، وتمثل الشلالات ثاني أكبر تدفق من المياه في العالم بعد شلالات نياجرا، وعادة ما يقوم السائحون بركوب القوارب ومشاهدة الشلالات عن طريق الإبحار في البحيرة التي توجد أسفل الشلالات.
 

  • 3621
  • 3620
  • 3619
  • 3618
  • 3480

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016