||

مرسيدس تغزو أمريكا بثلاث سيارات كهربائية هجينة

 

 

 

مرسيدس تغزو أمريكا بثلاث سيارات كهربائية هجينة

 

 

تعتزم شركة مرسيدس الألمانية العملاقة لصناعة السيارات اقتحام سوق السيارات الكهربائية الهجينة بالولايات المتحدة بقوة، حيث قررت تقديم أولى سياراتها من هذه الفئة قبل نهاية عام 2015، على أن يكون الإعلام الرسمى عن ذلك فى ربيع العام المقبل.
 
وكانت مرسيدس قد ألمحت فى عدة مناسبات إلى أنها تعتزم تقديم سياراتها من فئتى S-classوC-classالكهربائية الهجينة لعملائها فى الولايات المتحدة، غير أن هناك  اتجاه قوى داخل الشركة لتقديم سيارة كهربائية هجينة ثالثة، والاتجاده الأقوى لدى إدارة الشركة أن يكون النموذج الثالث من فئة ML-class، التى تنتمى لفئة السيارات متعددة الأغراض.
 
ومع أن مرسيدس ستقدم ثلاثة فئات للسوق الأمريكية، إلا أنها تعتزم البدء بطرح الفئة S-classالفاخرة أولاً على أن تصل السيارات لموزعيها فى غضون 18 شهراً، إلا أن S-class ستصل الأسواق الأوروبية خلال ربيع العام الحالى.
 
مرسيدس تهدف من طرح S-classفى الأسواق الأمريكية إلى منافسة سيارة بورشه باناميرا SEالكهربائية الهجينة، وكذلك منافسة سيارة تسلا Sالتى تعمل بالبطاريات.
 
اما بالنسبة لمرسيدس C-classالكهربائية الهجينة، فمن المنتظر أن تقوم مرسيدس بعرضها خلال معرض ديترويت الذى سيقام بأمريكا العام المقبل، على أن تطرحها فى الأسواق الأمريكية اعتباراً من عام 2016، لتكون بذلك ثانى سيارة كهربائية هجينة تقدمها مرسيدس للأمريكيين.
 
أما بالنسبة لمرسيدس من فئة ML-class، فنشير التوقعات إلى أن الشركة الألمانية تسعى لطرحها فى الأسواق الأمريكية فى عام 2016 أيضاً.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. قوة قوة قوة مًتٌلٌبشُ بٌنأرٌ يٌا حبُيٌبي :p 🙂 🙂 XD

    sami
  2. Hello to my mind is the most important things to be

    naina

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017