||

700 ألف دولار أرباح لعبة كيم كاردشيان يوميًا!

 

 

 

لعبة كيم كاردشيان

 

 

تحقق الأمريكية كيم كارديشيان، نجمة تليفزيون الواقع، 700 ألف دولار يوميًا، بعد دخولها عالم الألعاب الرقمية بلعبة «Kim Kardashian Hollywood»، التي حظت بانتشار واسع بعد إطلاقها من قبل شركة «GluMobile».
 
وقالت شبكة «سي. إن. إن» الأمريكية، إن «كيم» التي تحظى بشهرة واسعة دون أن تفعل شيئا معروفا، من المتوقع أن تحقق لعبتها 200 مليون دولار خلال السنة الأولى من إطلاقها، إذا ما استمر معدل مبيعاتها على ما هو عليه الآن، حسبما نقلت الشبكة عن دوج كروتز، المحلل الاقتصادي في شركة «Cowen and Company».
 
وتباع اللعبة نفسها مجانا، إلا أن تطبيقها يفترض دفع النقود لمواصلة اللعب، حيث تساهم عملية الدفع اللاعبين في التقدم سريعا في اللعبة.
 
وخلال لعبة «Kim Kardashian Hollywood» تقوم «كيم» بأخذ شاب أو فتاة قادمين إلى لوس أنجلوس، وتنتقل بهما إلى عالم هوليوود، وبمواصلة اللعب ستنجح «كيم» في صناعة مشاهير جدد من اللاعبين، بإبراز قدرتهم على التمثيل واللعب.
 
ويقول الرئيس التنفيذي لشركة «Glu»، نيكولو دي ماسي: «كيم عظيمة للعمل معها.. فمنذ نحو 18 شهرًا، اخترت الفكرة لها وازدهرت بسرعة».
 
وأضاف: «لقد تبادلنا معًا 3 رسائل إلكترونية يوميًا والدردشة الأسبوعية، لقد وافقت على كل بند خاص بالملابس المستخدمة في اللعبة، ونحن نناقش حاليًا إضافة مميزات ونناقش الأحداث والتحديثات».
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018