||

أغلى 10 ساعات في العالم

 

 

 

 

أغلى 10 ساعات في العالم

 

 

على الرغم من امتلاك المشاهير والأغنياء للعديد من المقتنيات الشخصية، إلا أنهم يتسابقون لامتلاك أغلى 10 أنواع ساعات في العالم، لأنهم يعتبرون أن الساعة الأنيقة والغالية الثمن هي جزء مكمّل لأناقتهم وتعكس شخصيتهم، لذلك اهتمت لصناعتها أكبر الشركات العالمية.

 
إليك قائمة بأغلى 10 أنواع ساعات في العالم:
 

1- ساعة ألماس إنتاج شركة غراف، يبلغ سعرها 40 مليون دولار، وهي الأغلى والأفخم ، حيث أنها تحتوي على 150 قيراط من الألماس الأبيض الصافي على شكل كمثرة، فاستحقت بذلك أن تكون من أغلى 10 أنواع ساعات في العالم.
 
2- ساعة بريجيت غراند: وهي ساعة جيب بلغ سعرها 30 مليون دولار.
 
3- ساعة شو برد: وتحتوي على 210 قيراط من الألماس الذي صُمم على شكل قلب بألوان مختلفة، منها الأزرق والأبيض والزهري، ويحيط بالساعة زهور ماسية دقيقة لتبدو بأناقتها مثل السوار، وبلغ سعرها 25 مليون دولار.
 
4- ساعة جيب سوبر كومبليكيشن: إنتاج شركة باتيك فيليب السويسرية، ويبلغ سعرها 11 مليون دولار، صنعت من الذهب عيار 18 قيراط، تحتوي على أكثر من 24 وظيفة ميكانيكية، استغرقت صناعتها أكثر من 5 سنوات، طُرحت في الأسواق أول مرة في عام 1933، فاستحقت بذلك أن تكون من أغلى 10 أنواع ساعات في العالم.
 
5- ساعة يد ريف 1572 الذهبية ماركة باتيك فيليب السويسرية: يبلغ سعرها 6.5 مليون دولار، صنعت أثناء الحرب العالمية الثانية، واعتبرت وقتها أكبر الساعات المصنوعة في ذلك الوقت من حيث الحجم، وعُرضت للبيع في أول مرة في مدينة جينيف عام 2010.
 
6- ساعة هوب لوت: الماسية السويسرية، المرصعة بأكثر من 1200 قطعة ألماس، اشترك في صنعها 14 عامل من كبار الفنيين المهرة، واستمر العمل فيها أكثر من عام، ويصل سعرها 5 مليون دولار، فهي بذلك من أغلى 10 أنواع ساعات في العالم.
 
7- ساعة بيتيورس: ماركة لويس موينت يبلغ سعرها 4.6 مليون دولار، وقد استخدم في تصميمها أجزاء من النيازك، وتبدو هذه الساعة الفريدو وكأنها جزء من النظام الشمسي.
 
8- ساعو يد بلاتينوم ورلد تايم: إنتاج شركة باتيك فيليب السويسرية، حيث بلغ سعرها 4.3 مليون دولار، وتتميز بعرض التوقيت ل24 دولة حول العالم، صنعت عام 1939 من الذهب.
 
9- ساعة يد سينغل بتم: إنتاج شركة باتيك فيليب السويسرية، بلغ سعرها 3.6 مليون دولار، حيث أنها تحتوي على قطع جواهر ثمينة.
 
10- ساعة يد إمبرادور تيمبل: إنتاج شركة بياجيه، يبلغ سعرعا 3.3 مليون دولار، وهي مصنوعة من أكثر من 173 قطعة من الألماس واللؤلؤ، ولذلك تعد من أغلى 10 أنواع ساعات في العالم.

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

وجهات سياحية لمن يتمتع بالجرأة والشجاعة

 

 

هناك عدد من الأنشطة السياحية التي وجدت من أجل السياح الذين يتمتعون بالجرأة والشجاعة والذين يبحثون عن المغامرة وهي تتضمن عبور الجسور ذات الارتفاعات الشاهقة وتسلق الجبال، والقفز من على ارتفاع شاهق في البحيرات وزيارة المناطق البرية التي لا يذهب إليها السائحون عادة، واليوم سنستعرض عدد من الأماكن الرائعة التي يذهب إليها العديد من السياح من هواة المغامرة.
 
تعرف على مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والتي يذهب إليها هواة المغامرة:
 
جسر تريفت:
وهو واحد من أطول الجسور المعلقة في العالم ويوجد في منطقة جبال الألب الرائعة، وهو جسر يبلغ طولع حوالي 170 متر ويوجد على ارتفاع 100 متر، وهو يمتد أعلى بحيرة تريفتسي الجليدية، وقد تم البدء في بناء الجسر عام 2004، وتم افتتاحه في 2009، ولقد بني هذا الجسر خصيصا لهواة تسلق الجبال في هذه المنطقة السياحية التي تستقبل آلاف السائحين كل عام.
 
بركة (بحيرة) الشيطان-زامبيا:
توجد في منطقة شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أقرب إلى دوامة طبيعية على حافة الشلالات وهو ما يجعلك تشعر كأنك تقوم بالقفز من على حافة المنحدر، هذه المنطقة آمنة تماما للسباحة خلال شهري أغسطس ويناير من كل عام، ويسمح للسائحين بالسباحة في بركة الشياطان بعد التأكد من مستوى ارتفاع منسوب المياه هناك، شلالات فيكتوريا هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي بذهب لزيارتها الآلاف من السياح المغامرين في كل عام وتوجد بركة الشيطان واحدة من أشهر المعالم السياحية في منطقة شلالات فيكتوريا.
 
تلفريك جبل تيانمن في الصين:
وهو تلفريك يصل بين مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان وبين جبل تيانمن الذي يوجد داخل حديقة جبل تيانمن الوطنية، طول تلفريك جبل تيانمن 24458 قدماً (7.455 متر تقريبا) وهو مكون 98 عربة تلفريك وهو أطول تلفريك في العالم.
 
شلالات إجوازو على الحدود البرازيلية الأرجنتينية:
توجد شلالات إجوازو في المنطقة الحدودية بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز وهي تحتوي على أكثر من 270 شلال، هذه الشلالات منبثقة من يتفاوت من نهر إجوازو وارتفاعها ما بين 60 إلى 82 متراً، يقع 20% من شلالات إجوازو في الأراضي البرازيلية و80% منها في الأرجنتين، وتمثل الشلالات ثاني أكبر تدفق من المياه في العالم بعد شلالات نياجرا، وعادة ما يقوم السائحون بركوب القوارب ومشاهدة الشلالات عن طريق الإبحار في البحيرة التي توجد أسفل الشلالات.
 

  • 3621
  • 3620
  • 3619
  • 3618
  • 3480

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016