||

أغلى 10 ماركات للحقائب النسائية في العالم

 

 

 

 

أغلى 10 ماركات للحقائب النسائية في العالم

 

 

بلا شك ان أول مصمم للحقائب عرفه العالم هو “لويس فويتون” وكان ذلك في العام 1920، حيث كانت الحاجة أم الاختراع، وحاجة المرأة لحمل احتياجاتها الخاصة حينذاك، وإضفاء رونق على هندامها العام، واليوم أصبحت “حقيبة اليد” من أهم إكسسوارات المرأة، واهتمامها بها يفوق الاهتمام بأي اكسسوار آخر ربما، لذلك تجد بعض النساء والمشاهير خصوصاً مهووسين بالحقائب وسعرها وتشكيلاتها وألوانها، لذلك سعى آلاف المصممين والشركات إلى ابتكار حقائب مميزة لكسب الكثير من الأموال عن طريقها.

 
والان تعرفوا معنا على أغلى 10 ماركات تجارية لحقائب اليد النسائية في العالم بالتدريج من المرتبة العاشرة إلى الأولى:

 

في المرتبة العاشرة Lana Marks  
حيث تحظى هذه العلامة التجارية بشعبية واسعة بين مشاهير هوليوود..ومن بين المشاهير الذين يفضلونها أنجلينا جولي، جنيفر أنيستون، باريس هيلتون، درو باريمور، كيت وينسلت، تشارليز ثيرون وإليزابيث تايلور.

 

في المرتبة التاسعة Hild Paladino
عند استعراض أفخم الحقائب النسائية العالمية تأتي حقيبة “هيلد بالادينو”  المصنوعة من جلد التمساح الأبيض ومرصعة ب 39 قطعة الماس قام بتصميمها المصمم الترويجي “هيلد بالادينو”الذي كانت انطلاقته في عام 2001 ليصبح اليوم واحد من أشهر مصممي الحقائب النسائية العالميين.

 
في المرتبة الثامنة  Prada
حقائب برادا هي دائما في طليعة الموضة من خلال تصاميم تتطور مع مرور كل سنة وقد عرضت برادا مؤخرا” مجموعة حقائب ربيع / صيف 2014 التي كانت في معظمها متضمنة بلورات من مختلف الأحجام والأشكال والألوان.

 
في المرتبة السابعة Judith Leiber
هذه العلامة التجارية من حقائب اليد باهظة الثمن في العالم. ومصممها ينحدر من جمهورية المجر وكانت شركته قد بدأت العمل في عام 1963. وسرعان ما حققت نجاحا” كبيرا” في أوروبا وتدريجيا” في جميع أنحاء العالم.. وتعتبر حقيبة روز الثمينة واحدة من أكثر الإبداعات الفاخرة حتى الآن، وتتكون من 42 قيراط من مجموعة متنوعة من المجوهرات بما في ذلك الألماس، التورمالين والياقوت. هذه القطعة كلفت أكثر من 90000 دولار.

 
في المرتبة السادسة Fendi
إذا كان لأحد أن يبدأ الحديث عن الأزياء الفاخرة الإيطالية فعليه البدء بحقائب “فندي”. حيث تأسست شركة الأزياء الإيطالية الفاخرة “فندي”عام 1925 واشتهرت حقائب اليد بلقب “باغيت”. تتوفر هذه الحقائب الأنيقة في جلد الخراف البيضاء، التمساح الأسود ومجموعة متنوعة من تصاميم أخرى، وهي تكلف حوالي 28 ألف دولار.

 
في المرتبة الخامسة Marc Jacobs
هذه العلامة التجارية الشهيرة تتكون من جلد التمساح الأرجواني وهي تعتبر الأكثر شعبية من بين الحقائب التي أطلقت حتى الآن.

 
في المرتبة الرابعة Chanel
لا يمكن تخطي شانيل عندما نتحدث عن الفخامة والموضة. هذه العلامة التجارية يقترن اسمها دائماً بالمشاهير خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار. أطلقت العلامة التجارية كوكو شانيل في عام 1909 وحتى الآن تم  تصنيفها ضمن أفضل 10 علامات تجارية فاخرة في العالم. في عام 2007، وصفت مجلة فوربس العالمية “ماركة شانيل” على أنها واحدة من أغلى حقائب اليد في السوق العالمي.

 
في المرتبة الثالثة  Hermes
تعتبر قطع هيرميس من أغلى العلامات التجارية، وتكلف الحقيبة الواحدة من هيرميس 120000 دولار.
أصبحت هذه الحقيبة الأيقونية رمزاً للثروة والمكانة، فضلاً عن كونها مصنوعة من جلد التمساح، ويزين الحقيبة قفل رصع بالماس 10 قيراط أو من الذهب الأبيض.

 
في المرتبة الثانية  Mouawad
هذه الشركة هي أكثر شعبية في صنع القطع الفنية المتقنة في الحلي والأزياء والأكسسوارات. تأسست الشركة عام 1891 ويقع مقرها في جنيف، ولها مكاتب في الشرق الأوسط ودبي. كسبت لها مكاناً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2010 لكونها الحقيبة الأكثر قيمة في العالم.

 
المرتبة الأولى  Louis Vuitton
من الواضح أن نرى هذه العلامة التجارية على القمة. في الواقع لويس فويتون هي مرادف للفخامة. وكان هذا البيت الفرنسي للأزياء رمزاً للأناقة لأكثر من قرنين من الزمان.

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016