||

سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها

 

 

 

سبعة أمور يريدها الرجل من المرأة ولا يقولها

 

 
لا يبوح الرجال بكل شئ وَهناك بعض الأمور يريدها الرجل وَلا يتحدث عنها وهي:
 
1- الاحترام: الرَجل بطبعه وفطرته يَحتاج للاحترام في أي عِلاقة حَتى يثبت وجوده ويبادر بالمثل، فما بالنا إذا كان هذا الإحترام صَادر عَن المَرأة أو شريكة الحَياة، هُنا يَكمن سِر سَعادة الزوجين والمُضيّ في علاقة قليلة الخلافات، فالإحترام مطلب ضروري لكنه لا يُسأل من الطرف المُقابل، ويمكن للمَرأة معرفة ذلك مِن الرَجل بسؤاله عَن الإحترام بنظره بشكلٍ عَام.
 
2- التقدير: عَادةً ما يتبع التقدير الاحترام، والرجال بحاجة إلى تحفيز مَعنوي دَائم وللمرأة دُور كبير في ذلك مِن خلال تقديره عَلى نجاحاته فهي عائدة عليه وعليها في الوقت نفسه، وَعلى المَرأة أن تتجنّب النفاق أو الكذب في تقدير زوجها فمن السَهل أن يعرف مَدى مِصداقيتها.
 
3- الرفقة: رفقة المَرأة للرجل مِن أسمى الأمُور التي تصدر عَنها اتجاهه لمشاركته أوقاته، فمثلاً يُمكنها أن ترافقه في أيام العَطلة إلى النادي التي يحبّذه؛ فمن شأن هذه الرفقة أن تخلق الكثير مِن المحبّة والمَودّة بينهما وَبالتالي يَنعكس عَلى تصرفات الرجل تجاه المرأة.
 
4- الجاذبية: تلفت نظر الرَجل المرأة الجذَّابة بمظهرها وأناقتها، وَالجَمال أمر نسبي ويختلف مِن شخض لآخر لكن المَرأة الذكية هي التي تستطيع أن تجعل مِن زوجها لا يرى جمالاً سوا جمالها من خلال اهتمامها بمظهرها وَلباقتها، حتى مِن خلال إختيار المَكياج وَالمَلابس التي يفضل ألوانها وَالعطورات التي يحب رَائحتها أكثر، وذلك مع ابتسامات رَقيقة نابعة مِن القلب حَتى يشعر بمجهودكِ تجاهه.
 
5- الصَوت الناعِم: القليل من الدلع والغزل أثناء محادثة المرأة للرجل أمر جميل، حتى أن الرَجل يُفضل المرأة ذات الصِوت الناعم خلال حديثها مَع الآخرين أيضاً، فهذا إنعكاس لشخصيتها وتصرفاتها الرقيقة ووسيلة لخلق جو مِن التفاهم وتقبّل الآراء.
 
6- التشجيع: التشجيع إحدى مقومات التقدير، فتشجيع المَرأة للرجل سَبب من أسباب وركائز النجاح، ووقوفها إلى جانبه دائماً أمر بحدّ ذاته يَجعل مِن الرجل فارساً يسعى لرضاها وهي بهذا تبيّن له مَدى مَحبتها وَصدقها تجاهه.
 
7- الحب: هو أساس كل فعل صَادر مِن المرأة تجاه الرجل، فهي تشجعه وتقدره وتحترمه وَتفعل الكثير مِن أجله لأنها ببساطه تحبه وتحب أن تراه سعيداً، وهو الشعور الوَحيد الذي يُظهر مدى توافق الرجل مع المَرأة والعكس صحيح. هذه هي أكثر الأُمور التي يريدها ويحتاجها الرجل مِن شريكة حَياته لكن دون طلب مُسبق، وَعلى الَمرأة أن تكون مُدركة تماماً لأثر تلك الأمور عَلى علاقتها بزوجها.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. win e 7 hajzt ely thebhom el mra men erajel

    moufida
  2. ومن الرجل واين الذى يستحق تنفيذ السبع امور لو حد قابله يعرفنى عليه؟

    زهره الصبار
    • انا هذا الرجل ولله الحمد اما انتي فهل تقدرين علي تنفيذ السبع امور ام انك خلقتي لتعترضي؟

      moufida
  3. الخلاصه. .كلا الجنسين بحاجه إلى الحنان. .فالحنان مفهوم شامل للنقاط السبع التي ذكرت

    نغم
  4. كما توجد نساء تملك هذه الامور السبع …يوجد رجال يستحقون دلك

    جليلة
  5. hadi fayda kbira

    kadouri
  6. نادى ايه هو اساسا بيخرجها وجاذبية ونعومة دى لما البال يبقى رايق الجواز ده اسؤا اختيار ممكن البنت تقرره

    مى
  7. انا لااقول شيئا عن هذه المبادىء السامية والعلية اذا توفرا لكلا الزوجين فستصبح الحياة اكثر انسجاما وحب وعطاء كل واحد من الزوجين بصبح يفكر من هو الاقوي في جذب الجنون العاطفي ل؟لآخر وهنا تكمن الحيرة :::هل ما زالت هذه السلوكيات النادرة التي تتراسب الا عند العذريين

    نجيب عقيلي
  8. شكرا انا متزوج ولدي تجربة في هدا المجال اتفق معكم على اﻻقتراح 4 5 ان طبقتهم الزوجة ستكون لها مكانة عالية عند زوجها ( تجربة)

    امين
  9. الرجل موجود والمراة موجودة لكن المشكل التناسب أي |أن قبل الزواج لم يكن الإختيار الصيح لكل فرد

    TIWI
  10. hada chyae jamail

    mehdi
  11. كان نفسى والله بس المشكلة ان الظروف المادية اقوى من اى حاجة

    الوجع اة م الوجع
  12. الحب والاحترام يغطي على ضغوط الحياه

    وليد
  13. good advaices

    imed kharraz
  14. شكرا علي جهودكم

    avatar
  15. اممممم…..مدري يمكن

    soso

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018