||

كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي

 

 

 

5044

 

العديد من الشباب و الشابات هذه الأيام مهتمون بعلم الأبراج الفلكية ويرغب العديد منهم في معرفة حظهم اليوم من خلال مطالعة الأبراج الفلكية اليومية وهو ما ينشر في الصحف والمجالات وعلى مواقع الانترنت واليوم نقدم لكم الطريقة المثلى ولنجيب على سؤالك في كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي حيث نقدم لك أفضل الطرق واسها لكي اعرف برجك من تاريخ ميلادك.

 
أنواع الأبراج
 
في البداية هناك نوعين من الأبراج هناك أبراج غربية وهى الأبراج المعروفة عند الكثير وهى برج الحمل والدلو و العقرب و السرطان والأسد وغيرها من الأبراج المعروفة وهناك نوعية أخرى من الأبراج يطلق عليها الأبراج الصينية ولذلك أذا كنت تريد أجابه لسؤال كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي يجب أن تكون على دراية في نوعية البرج الذي تريد معرفته. ونحن اليوم سوف نسلط الضوء على نوعية محدده من الأبراج وهى الأبراج الغربية حيث أنها الأكثر انتشارا بين العديد من الأشخاص في الوطن العربي فهي معروفة ومنتشرة نظرا للسيطرة الفكرية الغربية على المجتمعات المختلفة في الشرق الأوسط . في البداية أنت في حاجة إلى تاريخ ميلادك باليوم والشهر الذي ولدت فيه وهو في الغالب مدون في شهادة الميلاد التي استخرجتها من دولتك ولكن أذا كنت لا تلمك شهادة ميلاد يمكنك أن تسأل والديك وفى هذه النوعية من الأبراج أنت لست في حاجة إلى معرفة السنة التي ولدت بها على عكس نوعية الأبراج الصينية التي تكون في حاجة إلى معرفة السنة حتى تستطيع معرفة اليوم الذي ولدت به.

 

عدد الأبراج
 
عدد الأبراج كثير فكما قلنا هناك أبراج غربية وهناك أبراج صينية وفى أطار حديثنا على الابراج الغربية فهم 12 برج وهم: الحمل الثور الجوزاء السرطان الأسد العذراء الميزان العقرب القوس الجدي الدلو الحوت
 
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
 

البرج اليوم الميلادى
الحملمن 21 مارس وحتى 20 أبريل
الثورمن 21 أبريل وحتى 20 مايو
الجوزاءمن 21 مايو حتى 21 يونيو
السرطانمن 22 يونيو حتى 22 يوليو
الاسدمن 23 يوليو وحتى 22 أغسطس
العذراءمن 23 أغسطس وحتى 22 سبتمبر
الميزانمن 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر
العقربمن 23 أكتوبر وحتى 21 نوفمبر
القوسمن 22 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر
الجدىمن 21 ديسمبر وحتى 19 يناير
الدلومن 20 يناير وحتى 18 فبراير
الحوتمن 19 فبراير وحتى 20 مارس

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل