||

عصائر صحية لتخفيف الوزن

 

 

 

عصائر صحية لتخفيف الوزن

 

 

فقدان الوزن ليس مستحيل ، على الرغم من أنه يمكن أن يكون صعبا . مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي مغذ صحي ، يمكنك بسهولة تحقيق هذا الحلم بعيد المنال صعب المنال! فقدان الوزن ليس فقط عن ممارسة كل وقت . لتجربة فقدان الوزن ، عليك أن تتبع ما تأكله ، وحتى وكم كنت تأكل .
واحدة من أسهل الطرق لتجنب السعرات الحرارية الزائدة والتي لا تزال تحصل على المواد المغذية التي يحتاج جسمك من قبل يحتسي العصائر . فهي بطبيعة الحال الحلو ولا تحتاج إلى التحلية الاصطناعية . أنها طعم أفضل من معظم خيارات صحية هناك .
 
عصائر صحية لتخفيف الوزن :
1. عصير ليمون :
إذا كنت تنوي انقاص وزنك عن طريق استهلاك العصائر تأكد أن لديك الليمون في الثلاجة . شرب عصير الليمون على الريق في الصباح يساعد الجسم على تطهير وإزالة السموم ، وبالتالي تسريع عملية فقدان الوزن .

2. عصير الشمندر :
على الرغم من عصير الشمندر قد لا تكون شعبية جدا ، هي واحدة من أصح العصائر. أنه يحتوي على فيتامين A ، B6، B12، C ، D، E، K جنبا إلى جنب مع الكالسيوم والبوتاسيوم والحديد والفوسفور والبوتاسيوم والزنك والمغنيسيوم والألياف . الفيتامينات والألياف تساعد الجسم على التخلص من السموم ويزيل سموم الجسم ومساعدة عملية فقدان الوزن .

3. عصير الرمان :
لونة جميل وحلو المذاق ليست هي العوامل الوحيدة التي تجعل عصير الرمان شعبية ، هذه الحبوب الصغيرة الحجم مليئة الألياف وأنها تجعلك تشعر بالشبع . كما أنها غنية بمضادات الأكسدة كما أنه يقوي الجهاز المناعي . هذا هو المهم حقا لطريقة صحية لتحقيق فقدان الوزن .

4. عصير التوت البري :
عصير التوت البري هو واحد من أغنى مصادر مضادات الأكسدة . المواد المضادة للتأكسد تساعد في تحطيم الدهون .

5. عصير القرع المر :
على الرغم من أننا نعرف الخضر هي جيدة بالنسبة لنا ، عصير القرع المر ليس شيء من شأنه أن معظم الناس لا تحب أن تستهلك ، إلا أن المواد المضادة للاكسدة الموجودة في ذلك إزالة السموم جسمك تماما ، وتحسين الهضم ، وزيادة التمثيل الغذائي ، وتعزيز فقدان الوزن ومنع تراكم خلايا الدهون الزائدة في الجسم.

6. عصير عنب الثعلب :

عصير عنب الثعلب قد لا يكون طعمة جيد مثل عصير البرتقال الحلو ولكن إذا كنت تبحث عن فيتامين C ثم انها أفضل رهان . عنب الثعلب هي واحدة من أغنى مصادر فيتامين C . وهذا ، بدوره ، يساعد في زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم وبالتالي تقليل تراكم الدهون في الجسم .

7. عصير قلطه :
في حين أننا جميعا نعرف الكيفية التي من المفترض أن تكون قلطه صحي جدا لجسمنا ، وعصير لها هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لإزالة السموم . وهذا بدوره يساعد فقدان الوزن . كما أنه يحتوي على كمية كبيرة من البوتاسيوم الذي يساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل فعال . محتوى الألياف يساعد أيضا في الحد من آلام الجوع .

8. عصير البطيخ :
البطيخ تشكل 90٪ من المياه ، وهو عصير صحي مثالي لفقدان الوزن . أيضا ، بسبب وفرة من الشوارد والفيتامينات والمعادن ، فإنه يضمن أن تفقد الوزن دون فقدان الطاقة والتي تعاني من الضعف.

9. عصير الصبار :
الألوة فيرا عصير قد يكون طعمة ليس أفضل ولكنه يعطي ركلة فوري إلى عملية التمثيل الغذائي الخاص بك ، سوف تستهلك بشكل منتظم تساهم ليس فقط في فقدان الوزن لكن أيضا تعطيك شعر صحي والجلد.
 
في حين أن هذه العصائر صحية وفقدان الوزن بالتأكيد تساعدك على فقدان الوزن ، يجب أن توازن لهم مع اتباع نظام غذائي صحي ومستقر . سوف اعتمادا كليا على العصائر وجبة الخاصة بك ليس فقط لإثبات أن يضر فقدان الوزن الخاص بك ولكن أيضا يعوق صحتك على المدى الطويل .
 
دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية ان عصير الجزر يحتوي على مستوى عال من الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكاروتينات . كما أنه يحتوي على فيتامين A ، فيتامين B1 ، B3 ، B6 ، وفيتامين C و فيتامين K . وبالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي أيضا على الكثير من المواد المضادة للتأكسد والتي تعزز معدل التمثيل الغذائي الخاص بك ، وتعزيز مناعة ضد الالتهابات والأمراض الشائعة ، وتؤدي الى فقدان الوزن.

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل، أشهر موقع ترفيهي و ثقافي عربي
© 2018