||

فوائد حبوب القهوة الخضراء

 

 

 

فوائد حبوب القهوة الخضراء

 

 

1. غني في مضادات الأكسدة :
حبوب البن الخضراء غنية بالمواد المضادة للأكسدة ، والتي تقلل من الآثار الضارة من الجذور الحرة في الجسم ورعاية صحتنا العامة .
 
2. يعزز الأيض :
حمض الكلوروجينيك الموجود في حبوب البن الأخضر وكما هو معروف كمنشط الأيض . لأنه يزيد من معدل الاستقلاب الأساسي (BMR) من الجسم إلى حد كبير ، مما يقلل الافراج المفرط للجلوكوز من الكبد الى الدم . نظرا لعدم وجود الجلوكوز ، لدينا يبدأ الجسم بحرق الدهون المخزنة في الخلايا من أجل تلبية احتياجات الجلوكوز لها . وبالتالي ، حبوب البن الخضراء النقية تثير لدينا القدرة على حرق الدهون وتساعدنا في نهاية المطاف إلقاء قبالة الوزن الزائد .
 
3. تساعد على حرق الدهون الزائدة :
تحتوي هذه الحبوب أيضا كمية كبيرة من عشب البحر . بل هو نوع معين من الأعشاب البحرية محملة الفيتامينات والمعادن الضرورية ، وبالتالي ، فإنه يساعد في الحفاظ على مستويات العناصر الغذائية في جسمنا . في انسجام تام .
 
4. يقمع الشهية :
إذا كنت تعاني من آلام الجوع المتكررة ، يمكن أن حبوب القهوة الخضراء تساعد جيداً . كونها شهية قوية وفعالة ، فإنها يمكنها السيطرة على الرغبة الشديدة للطعام ويحول دون الإصابة لنا من الإفراط في تناول الطعام . لذلك ، يبدأ الجسم لدينا بحرق الدهون الودائع ونتخلص من الوزن الإضافي
 
5. علاج مرض السكري :
هي أيضا قادرة على معالجة السكري من النوع 2 بنجاح . ومن المعروف لخفض مستويات عالية من السكر في مجرى الدم لدينا ، في حين تسارع فقدان الوزن ، كل من هذه ضرورية لعلاج مرض السكري من النوع 2
 
6. يقلل من مستويات الكولسترول السيئ :
ويمكن التحقق من مستويات الكولسترول لدينا إلى حد كبير مع حبوب البن الخضراء . البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) ، المعروف أيضا باسم “الكولسترول السيئ” ، هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا عرضة للاضطرابات القلب والأوعية الدموية القاتلة بما في ذلك السكتة القلبية .
 

7. يساعد على تحسين الدورة الدموية :
ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي بنا إلى العديد من الأمراض القاتلة مثل السكتة الدماغية وقصور القلب ، و الفشل الكلوي المزمن ، وغير ذلك ولكن وجد الباحثون وجود عنصر مثل الأسبرين نشط جدا وقوي في حبوب القهوة الخضراء التي تفرض تأثير إيجابي على الصفائح الدموية عن طريق منع من الحصول على متفاوت المسافات . ونتيجة لذلك ، لدينا الشرايين لا تحصل على صلابة وتحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم إلى حد كبير .
 
8. تستخدم للحصول على إزالة السموم الطبيعية :

حبة البن الاخضر المقتطف هو للتخلص من السموم الطبيعية . فإنه يطهر الكبد لجعله خالي من السموم ، الكوليسترول السيئ والدهون غير الضرورية ، وهلم جرا . كما ان سميته في الكبد وتحسين وظائفه الكثيرة ، وعملية الأيض لدينا ويحسن صحتنا العامة
 
9. يعزز الطاقة :
بسبب وجود كمية عالية من الكافيين ، حبوب البن الأخضر يمكن أن تستخدم لتقوية الطاقة ، يمكنهم رفع مستوى الطاقة لدينا ، وتبقينا نشطة خلال يوم كامل .
 
10. يقلل من تأثير الجذور الحرة :
حمض الكلوروجينيك موجودة في حبوب البن الأخضر يمكن أن تقلل من آثار الجذور الحرة في الجسم تصل إلى 10 مرات من الشاي الأخضر العادية ، وهناك بعض وكلاء مضادات الأكسدة الأخرى من عائلة البوليفينول ، حمض  Ferulic، الخ ، والتي يتباطأ الإجراء الشيخوخة وتعطينا الجلد شبابا .
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه