||

ما هو رجيم الفطر ؟

 

 

 

ما هو رجيم الفطر

 

 

تتساءل كيف تفقد كيلوغرامات دون التحول إلى النظام الغذائي الذي من شأنه أن يحول ذوقك في الخلايا الخاملة؟ كثير من الناس يواجهون هذه المشكلة – أنها تتبع نظام غذائي صارم خلال حمية فقدان الوزن ، ولكن عدم الذوق المطلق يترك لهم دوافع نحو الاكل ، وهذا يؤدي إلى إحباط جميع خطط فقدان الوزن . ويطلق عليها اسم خطة M ، وهذا النظام الغذائي ، يتكون من كميات من الفطر اللذيذ ، هو مفيد وسهل التمسك به
 
الفوائد الصحية لرجيم المشروم :
العلم وراء خطة M بسيط جدا . هو اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ويكون الفطر هو الساند الكامل من البروتينات ولدية الكثير من الألياف ، أنها تمر عبر الجهاز الهضمي بسهولة جدا ، على عكس اللحوم ، المصدر الرئيسي للبروتين في الجسم . الفطر هي أيضا جيدة جدا في إعطاء الجهاز المناعي دفعة ومحاربة الأمراض . الفطر يكون سدس السعرات الحرارية الموجودة فيها مقارنة مع اللحوم من نفس الحجم وأنها تجعلك تشعر كما الاشباع كما تناول اللحوم . عند التبديل من اللحوم إلى الفطر ، ستحصل على المزيد من البروتين دون استهلاك الكثير من السعرات الحرارية
 
الاختيار :
هناك المئات من الفطر المتاح لتناول الطعام ويستخدم في المأكولات المختلفة . هناك عدد قليل من حزمة أكثر قوة والتغذية . لاتباع نظام غذائي أكثر فعالية ، وتشمل الكثير من الفطر الزر الأبيض في ذلك . وقد تبين انه لمنع سرطان البروستاتا وسرطان الثدي في الخلايا البشرية والحيوانية . الفطر بورتوبيللو والفطر كريمين جيدة لحمية الفطر وكذلك لأنها غنية بالألياف ولها طعم لحمي قوي أيضا . الفطر مايتاكي هي أقل شعبية من الثلاثة السابقة . وتكتظ هذه الفطريات مع المواد المضادة للاكسدة والبوتاسيوم .
 
إعداد :
إعداد الفطر هو سهل وسريع . يمكنك وضعة في أي طبق تقريبا وزيادة حاصل نكهته . إذا الطبق يدعو لكثير من اللحوم ومحاولة استبدال نصف اللحم مع الفطر المفروم . في الواقع ، الفطر مايتاكي في الحساء والأطباق الجانبية . يمكن أن يكون الفطر كريمين الأرض يخلط مع اللحم المفروم . يمكنك استخدامه لإعداد أي طبق تتطلب اللحوم ، مثل السباغيتي واللحم ، التاكو ، همبرغر وصلصة اللحم . إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة سريعة ، بدلا من غمس رقائق البطاطس والانخفاضات في لذيذ ، وشرائح الفطر زر كذلك . أنها حزمة أكثر من ذلك بكثير نكهة وأيضا لا تقدم الكثير من السعرات الحرارية أسفل الحلق .

 

النظام الغذائي بالفطر :
الخطة لمده 2 اسبوع هو الحل الأمثل ، استبدال وجبة واحدة كل يوم مع الفطر يساعد في فقدان الوزن
هذا هو واحد من عدد قليل من بدعة الوجبات الغذائية التي لم يتم صفت الضارة من قبل الأطباء وخبراء التغذية . في الواقع ، معظمهم يتفقون على أن تناول وجبات خفيفة على الفطر هو أكثر صحة من تناول رقائق أو الحلوى . وبطبيعة الحال ، يحتاج النظام الغذائي الخاص بك لديها كمية صحية من الخضراوات والفواكه مع الفطر . أيضا ، وفقدان الدهون المستهدفة التي يطالب بها معظم أنصار خطة M من المحتمل ان يكون خرافة . يفقد الجسم الدهون بشكل متساو تقريبا من جميع أجزاء ودون الوسائل الجراحية ، فإنه من المستحيل للحد من الدهون في مكان واحد والاحتفاظ بها سليمة في مكان آخر . الوراثة أيضا تلعب دورا في كيفية ومن حيث تفقد معظم الوزن ، تماما كما يحكم حيث تحصل معظم ترسب الدهون .
 
يمكنك ايضاً تناول طبق الفطر في مكان تناول طعام الغداء أو العشاء لمدة أسبوعين ، النتيجة يمكنك أن تفقد أربعة إلى 10 كيلو جرام .
النظام الغذائي الفطر هو فعالة جدا لانقاص الوزن بشكل عام وليس هناك ضرر في محاولة ذلك!
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه