||

زفاف دون مدعوين على الرغم من دعوة 300 شخص!

 

 

 

 

4534

 

لم يتوقع الزوجان غياب المدعوين عن حفل زفافهما المنتظر، بعد التحضير له، ودعوة أكثر من 300 شخص، من أفراد عائلتهما وأصدقاءهما.
 
فقد دعا زوجان صينيان عدد كبير من الأشخاص، لحضور حفل زفافهما، لكن لم يستطع أحد الحضور بسبب الفيضانات، وسوء الأحوال الجوية، بحسب ما ذكر موقع صحيفة “ديلي ميل”.
 
وذهب العروسان لحفل الزفاف، ليجدا قاعة الحفلات خالية من المدعوين، كما أخبرهم القائمين على المكان، أن وليمة الحفل لن تقام، نظراً لتعثر مجيء العاملين.
 
ورغم عدم حضور المدعوين لحفل الزفاف، إلا أن الصور التي شاركوها على مواقع التواصل الاجتماعي، جعلت الملايين حول العالم يتمنون لهم حياة سعيدة، ويشاركوهم تلك اللحظات.
 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016