||

شاهد الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن‬‎!

 

 

 

 

الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن

 

 

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خداع أحد أكبر السحرة في بريطانيا، حين اكتشفوا في إحدى الصور، أنه ينتقل بين قمّتي برج ‘شارد’ الشهير في لندن، عبر سلك مشدود وليس طائراً في الهواء كما يزعم. 
 
وحسب ما كتبت صحيفة ‘الديلي ميل’ البريطانية؛ فإن الساحر ستيفن فراين (31 عاماً) المعروف باسم ‘دينمو’، كان يقوم بتصوير خدعة الطيران بين قمّتي أكبر مبنى في لندن برج ‘شارد’ الشهير؛ وذلك ضمن برنامج عرض تليفزيوني.
 
وعندما تم بثّ بعض الصور من العرض على مواقع التواصل الاجتماعي، أصيب مشجّعو الساحر بصدمة؛ حين اكتشفوا أنه ينتقل على سلك مشدود بين القمتين، وليس طائراً في الهواء كما يزعم.
 
وتقول كمبيرلي باريت، إحدى سكان لندن، في تغريدة على ‘تويتر’: ‘دينمو (يطير في الهواء) فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يتعلق بها؟ (فاشل)’، وتحت هاشتاق ‘غشاش’، قال ديفيد ماننج: ‘لو نظرنا بدقة سنرى السلك الذي يتعلق به’.
 
هذا وكان البرنامج التليفزيوني ‘السحر المستحيل’ الذي يقدم ‘دينمو’ من خلاله خدعته السحرية، قد حقق 30 مليون مشاهد، وقدّم الساحر خُدَع الطيران بجوار باص لندن الأحمر الشهير، والسير على سطح مياه نهر ‘التايمز’؛ لكن يبدو أن كل هذا أصبح في مهبّ الريح.
 
وحسب ما قالت الصحيفة: فإن هذا العرض الذي تم تصويره سيكون الأخير.
 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. يا سلام

    memo yaşam
  2. باين من الاول هههه

    selwa idrissi

وجهات سياحية لمن يتمتع بالجرأة والشجاعة

 

 

هناك عدد من الأنشطة السياحية التي وجدت من أجل السياح الذين يتمتعون بالجرأة والشجاعة والذين يبحثون عن المغامرة وهي تتضمن عبور الجسور ذات الارتفاعات الشاهقة وتسلق الجبال، والقفز من على ارتفاع شاهق في البحيرات وزيارة المناطق البرية التي لا يذهب إليها السائحون عادة، واليوم سنستعرض عدد من الأماكن الرائعة التي يذهب إليها العديد من السياح من هواة المغامرة.
 
تعرف على مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والتي يذهب إليها هواة المغامرة:
 
جسر تريفت:
وهو واحد من أطول الجسور المعلقة في العالم ويوجد في منطقة جبال الألب الرائعة، وهو جسر يبلغ طولع حوالي 170 متر ويوجد على ارتفاع 100 متر، وهو يمتد أعلى بحيرة تريفتسي الجليدية، وقد تم البدء في بناء الجسر عام 2004، وتم افتتاحه في 2009، ولقد بني هذا الجسر خصيصا لهواة تسلق الجبال في هذه المنطقة السياحية التي تستقبل آلاف السائحين كل عام.
 
بركة (بحيرة) الشيطان-زامبيا:
توجد في منطقة شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أقرب إلى دوامة طبيعية على حافة الشلالات وهو ما يجعلك تشعر كأنك تقوم بالقفز من على حافة المنحدر، هذه المنطقة آمنة تماما للسباحة خلال شهري أغسطس ويناير من كل عام، ويسمح للسائحين بالسباحة في بركة الشياطان بعد التأكد من مستوى ارتفاع منسوب المياه هناك، شلالات فيكتوريا هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي بذهب لزيارتها الآلاف من السياح المغامرين في كل عام وتوجد بركة الشيطان واحدة من أشهر المعالم السياحية في منطقة شلالات فيكتوريا.
 
تلفريك جبل تيانمن في الصين:
وهو تلفريك يصل بين مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان وبين جبل تيانمن الذي يوجد داخل حديقة جبل تيانمن الوطنية، طول تلفريك جبل تيانمن 24458 قدماً (7.455 متر تقريبا) وهو مكون 98 عربة تلفريك وهو أطول تلفريك في العالم.
 
شلالات إجوازو على الحدود البرازيلية الأرجنتينية:
توجد شلالات إجوازو في المنطقة الحدودية بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز وهي تحتوي على أكثر من 270 شلال، هذه الشلالات منبثقة من يتفاوت من نهر إجوازو وارتفاعها ما بين 60 إلى 82 متراً، يقع 20% من شلالات إجوازو في الأراضي البرازيلية و80% منها في الأرجنتين، وتمثل الشلالات ثاني أكبر تدفق من المياه في العالم بعد شلالات نياجرا، وعادة ما يقوم السائحون بركوب القوارب ومشاهدة الشلالات عن طريق الإبحار في البحيرة التي توجد أسفل الشلالات.
 

  • 3621
  • 3620
  • 3619
  • 3618
  • 3480

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016