||

شاهد الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن‬‎!

 

 

 

الصورة التي كشفت خداع ساحر لندن

 

 

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خداع أحد أكبر السحرة في بريطانيا، حين اكتشفوا في إحدى الصور، أنه ينتقل بين قمّتي برج ‘شارد’ الشهير في لندن، عبر سلك مشدود وليس طائراً في الهواء كما يزعم. 
 
وحسب ما كتبت صحيفة ‘الديلي ميل’ البريطانية؛ فإن الساحر ستيفن فراين (31 عاماً) المعروف باسم ‘دينمو’، كان يقوم بتصوير خدعة الطيران بين قمّتي أكبر مبنى في لندن برج ‘شارد’ الشهير؛ وذلك ضمن برنامج عرض تليفزيوني.
 
وعندما تم بثّ بعض الصور من العرض على مواقع التواصل الاجتماعي، أصيب مشجّعو الساحر بصدمة؛ حين اكتشفوا أنه ينتقل على سلك مشدود بين القمتين، وليس طائراً في الهواء كما يزعم.
 
وتقول كمبيرلي باريت، إحدى سكان لندن، في تغريدة على ‘تويتر’: ‘دينمو (يطير في الهواء) فوق برج شارد، مَن منكم شاهد الأسلاك التي يتعلق بها؟ (فاشل)’، وتحت هاشتاق ‘غشاش’، قال ديفيد ماننج: ‘لو نظرنا بدقة سنرى السلك الذي يتعلق به’.
 
هذا وكان البرنامج التليفزيوني ‘السحر المستحيل’ الذي يقدم ‘دينمو’ من خلاله خدعته السحرية، قد حقق 30 مليون مشاهد، وقدّم الساحر خُدَع الطيران بجوار باص لندن الأحمر الشهير، والسير على سطح مياه نهر ‘التايمز’؛ لكن يبدو أن كل هذا أصبح في مهبّ الريح.
 
وحسب ما قالت الصحيفة: فإن هذا العرض الذي تم تصويره سيكون الأخير.
 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. يا سلام

    memo yaşam
  2. باين من الاول هههه

    selwa idrissi

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017