||

فتاة تتفاجأ بأنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة

 

 

 

 

فتاة تتفاجأ بأنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة

 

 

هل تخيلت نفسك يوما بانك المسافر الوحيد على متن الطائرة ولا يوجد معك اي مسافر على الاطلاق؟ حقا انه شعور سيئ وغريب بنفس الوقت فهناك رحلات تستغرق 15 ساعه او ربما اكثر للوصول الى منطقة معينة من الكرة الارضية، وكذلك الانسان بطبيعته كائن اجتماعي يحب ان يتحدث الى الاخرين ويتعرف عليهم وخاصة على متن الطائرة لتخفيف عبئ السفر وطول المدة الزمنية.

 

في مفاجـأة غريبة من نوعها فوجئت فتاة صينية بأنها المسافرة الوحيدة في رحلة جوية، الشيء الذي أثار موجة من التعليقات في الوقت الذي تزدحم فيه وسائل النقل بشكل خانق بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نحو 100 ألف مسافر علِقوا في محطات «كانتون» جنوب الصين، بسبب الأحوال الجوية السيئة وفي هذا اليوم ذاته كانت السيدة تشانغ تنشر صوراً على موقع “ويبو” الصيني للتواصل الاجتماعي، تظهر فيها وحيدة في الطائرة المتجهة إلى هذه المدينة.

 

وأوضحت الصحيفة أن السبب في ذلك أن الطائرة تأخرت أكثر من 10 ساعات فتحول المسافرون إلى رحلات أخرى كسباً للوقت وظلت هي وحيدة في هذه الرحلة لتحظى وحدها باهتمام كل طاقم الطائرة وتجري هذه الرحلات عادة بطائرات «بوينغ 737-700» تتسع 137 راكباً.

 

فما تعليقك على هذه القصة؟
 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. takadom haél fi tawcil almaalouma chokerane

    sid ahmed

وجهات سياحية لمن يتمتع بالجرأة والشجاعة

 

 

هناك عدد من الأنشطة السياحية التي وجدت من أجل السياح الذين يتمتعون بالجرأة والشجاعة والذين يبحثون عن المغامرة وهي تتضمن عبور الجسور ذات الارتفاعات الشاهقة وتسلق الجبال، والقفز من على ارتفاع شاهق في البحيرات وزيارة المناطق البرية التي لا يذهب إليها السائحون عادة، واليوم سنستعرض عدد من الأماكن الرائعة التي يذهب إليها العديد من السياح من هواة المغامرة.
 
تعرف على مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة والتي يذهب إليها هواة المغامرة:
 
جسر تريفت:
وهو واحد من أطول الجسور المعلقة في العالم ويوجد في منطقة جبال الألب الرائعة، وهو جسر يبلغ طولع حوالي 170 متر ويوجد على ارتفاع 100 متر، وهو يمتد أعلى بحيرة تريفتسي الجليدية، وقد تم البدء في بناء الجسر عام 2004، وتم افتتاحه في 2009، ولقد بني هذا الجسر خصيصا لهواة تسلق الجبال في هذه المنطقة السياحية التي تستقبل آلاف السائحين كل عام.
 
بركة (بحيرة) الشيطان-زامبيا:
توجد في منطقة شلالات فيكتوريا التي تقع على الحدود بين زيمبابوي وزامبيا، وهي أقرب إلى دوامة طبيعية على حافة الشلالات وهو ما يجعلك تشعر كأنك تقوم بالقفز من على حافة المنحدر، هذه المنطقة آمنة تماما للسباحة خلال شهري أغسطس ويناير من كل عام، ويسمح للسائحين بالسباحة في بركة الشياطان بعد التأكد من مستوى ارتفاع منسوب المياه هناك، شلالات فيكتوريا هي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة التي بذهب لزيارتها الآلاف من السياح المغامرين في كل عام وتوجد بركة الشيطان واحدة من أشهر المعالم السياحية في منطقة شلالات فيكتوريا.
 
تلفريك جبل تيانمن في الصين:
وهو تلفريك يصل بين مدينة تشانغجياجيه في مقاطعة هونان وبين جبل تيانمن الذي يوجد داخل حديقة جبل تيانمن الوطنية، طول تلفريك جبل تيانمن 24458 قدماً (7.455 متر تقريبا) وهو مكون 98 عربة تلفريك وهو أطول تلفريك في العالم.
 
شلالات إجوازو على الحدود البرازيلية الأرجنتينية:
توجد شلالات إجوازو في المنطقة الحدودية بين الولاية البرازيلية بارانا والمحافظة الأرجنتينية مشينز وهي تحتوي على أكثر من 270 شلال، هذه الشلالات منبثقة من يتفاوت من نهر إجوازو وارتفاعها ما بين 60 إلى 82 متراً، يقع 20% من شلالات إجوازو في الأراضي البرازيلية و80% منها في الأرجنتين، وتمثل الشلالات ثاني أكبر تدفق من المياه في العالم بعد شلالات نياجرا، وعادة ما يقوم السائحون بركوب القوارب ومشاهدة الشلالات عن طريق الإبحار في البحيرة التي توجد أسفل الشلالات.
 

  • 3621
  • 3620
  • 3619
  • 3618
  • 3480

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016