||

فتاة تتفاجأ بأنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة

 

 

 

فتاة تتفاجأ بأنها المسافرة الوحيدة على متن الطائرة

 

 

هل تخيلت نفسك يوما بانك المسافر الوحيد على متن الطائرة ولا يوجد معك اي مسافر على الاطلاق؟ حقا انه شعور سيئ وغريب بنفس الوقت فهناك رحلات تستغرق 15 ساعه او ربما اكثر للوصول الى منطقة معينة من الكرة الارضية، وكذلك الانسان بطبيعته كائن اجتماعي يحب ان يتحدث الى الاخرين ويتعرف عليهم وخاصة على متن الطائرة لتخفيف عبئ السفر وطول المدة الزمنية.

 

في مفاجـأة غريبة من نوعها فوجئت فتاة صينية بأنها المسافرة الوحيدة في رحلة جوية، الشيء الذي أثار موجة من التعليقات في الوقت الذي تزدحم فيه وسائل النقل بشكل خانق بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نحو 100 ألف مسافر علِقوا في محطات «كانتون» جنوب الصين، بسبب الأحوال الجوية السيئة وفي هذا اليوم ذاته كانت السيدة تشانغ تنشر صوراً على موقع “ويبو” الصيني للتواصل الاجتماعي، تظهر فيها وحيدة في الطائرة المتجهة إلى هذه المدينة.

 

وأوضحت الصحيفة أن السبب في ذلك أن الطائرة تأخرت أكثر من 10 ساعات فتحول المسافرون إلى رحلات أخرى كسباً للوقت وظلت هي وحيدة في هذه الرحلة لتحظى وحدها باهتمام كل طاقم الطائرة وتجري هذه الرحلات عادة بطائرات «بوينغ 737-700» تتسع 137 راكباً.

 

فما تعليقك على هذه القصة؟
 

 

 

 

 

مواضيع ذات صلة

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

  1. takadom haél fi tawcil almaalouma chokerane

    sid ahmed

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017