||

قتلها زوجها امام الشرطة لانها انجبت ولداً اشقراً

 

 

 

 

4530

 

في حادثة غريبة شهدت احدى القرى الهندية جريمة قتل مروعة حيث قام رجل بقتل زوجته لانها انجبت طفلاً اشقراً.
 
وفي التفاصيل فإن الزوج لم يقتنع ان الولد الذي انجبته زوجته هو ابنه لانه ابيض البشرة وأشقر الشعر ولا يشبه والديه من حيث الشكل واللون.
 
وبعدما ضرب زوجته ضرباً مبرحاً، حضرت الشرطة الى المنزل لإلقاء القبض على الزوج فبادر الى طعن زوجته بعدة طعنات قاتلة أمام أعين اطفاله وأمام الشرطة.
 
وبعد إلقاء القبض على الزوج القاتل أجريت فحوصات الحمض النووي للطفل ليتبين انه بالفعل إبن الزوج القاتل، ولكنه لا يشبهه من حيث الشكل واللون وهي حالة وصفها الاطباء بأنها نادرة واستثنائية ولم يجدوا لها تفسير سوى انها، حسب تعبيرهم، “نزوة جينية”.
 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016