||

قصة مؤثرة جداً…حفل استمر ليومين انتهى بالقتل الرحيم!

 

 

 

 

4531

 

قررت بيتسي دايفس البالغة من العمر ٤١ عام أن تكون من أوائل مطبقي قانون القتل الرحيم الذي أقر مؤخرا في كاليفورنيا، حسب ما ذكر تقرير لقناة abc الأميركية.
 
لكن الغريب في الأمر كان إقامتها حفل توديع استمر على مدى يومين دعت إليه ٣٠ من أصدقائها المقربين وأفراد عائلتها.
 
وأكدت دايفس في دعوتها على أن الحفل سيكون ضمن ظروف غريبة وسيمتلئ بالمشاعر، لكنها رفضت أن يقوم أي أحد بالبكاء.
 
دايفس مصابة بالمرض المزمن ALS، وقامت بأخذ جرعة دواء تقتلها تحت قانون القتل الرحيم الجديد الذي أقرته ولاية كاليفورنيا مؤخرا.
 
وقامت بالتخطيط مفصلا للحفل الأخير في حياتها. كما تم عرض فيلمها المفضل وتقديم بيتزا من مطعمها المفضل.
 
مع انتهاء اليومين، وتحديدا في ال٢٤ من تموز، قام أصدقائها بتقبيلها وتوديعها، ثم تم اصطحابها إلى حافة جبل حيث تناولت جرعة الدواء وتوفيت بسلام.
 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2016