||

لن تصدقوا ماذا وجد الإطباء في معدة هذا المريض

 

 

 

4526

 

استخرج أطباء في مدينة هندية 40 سكينا من بطن مريض بعملية جراحية. وذهب المريض إلى مستشفى مدينة أمريتسا شمال غربي الهند شاكيا من آلام مبرحة في بطنه الأسبوع الماضي وكان الرجل ابتلع السكاكين على مدى ثلاثة أشهر.
 
وقال الطبيب جاتيندر ماهوترا إن المريض لم يخبر الأطباء بعادته تلك، مشيرا إلى أن “الفحوصات بينت قيام الرجل بابتلاع السكاكين بإرادته”، وأضاف “لم تكن العملية الجراحية سهلة وكان علينا الإعداد جيدا لضمان نجاحها دون ايذاء المريض”.
 
واجرى العملية خمسة أطباء لكن المريض ما زال في مرحلة التعافي ولم يعرف بعد سبب قيام المريض بذلك التصرف، كما لم تكن أسرته على علم بما يفعله.
 
وقال طبيبه المعالج “نعتقد أنه يعاني من اضطرابات نفسية لكن لا نعلم بعد طبيعة حالته وقد تعهد أن لا يمس سكينا مرة أخرى”.
 
يذكر أن المريض يتلقى علاجا نفسيا منذ الجراحة، وأوصى الأطباء بضرورة بقائه تحت الملاحظة.
 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

4656

 

يعتبر متحف السلاطين The Malacca Sulatanate Palace Museum واحد من أشهر المعالم السياحية التي توجد في ولاية ملاكا الماليزية الشهيرة و أهم المعالم الأثرية و التاريخية التي توجد في دولة ماليزيا بأكملها و ذلك بسبب أهميته التاريخية القصوى و التي يجب على جميع المواطنين المحليين لولاية ملاكا أن يقوموا بزيارته للتعرف على التاريخ و الحضارة القديمة و التي قد عاصرتها دولة ماليزيا منذ مئات السنين في عصر السلاطين القديمة و التي توالت على حكم ماليزيا للعديد من السنوات و قد كان مركزها ولاية ملاكا و التي تعتبر من أجمل الولايات الموجودة في ماليزيا حيث أنها تعتبر جوهرة ماليزيا.

 

فهي من أقدم الولايات حيث أنه تم تأسيسها من قبل الأمير السومطري بارا ميسوارا و ذلك كان في عام 1440 ميلادية , و تحت إمارته كانت هذه الولاية من أهم المراكز التجارية الأساسية تحت حكم سلطنة ملقة , حيث كانت نقطة جذب و توافد جميع التجار من جميع أنحاء العالم من الصين و الهند و دول الخليج و الدول العربية بأكملها.

 

و بعد ذلك ففد وقعت ولاية مالاكا أسيرة تحت احتلال البرتغاليون في العام 1511 الميلادي , و من بعدهم قاموا الهولنديون باحتلال الولاية أيضا في عام 1641 ميلادي مما عززها الآن و جعلها مقر للثقافات المختلفة و المزارات التاريخية المليئة بذكريات و بعبق التاريخ حيث يوجد أيضا بها تجسيد قريب من الواقع للحياة الماليزية القديمة و الذي يتم عرضه حاليا في منتزه ماليزيا الصغرى و أسيا الصغرى و الذي يمتلك الكثير من الأسرار الخاصة لكل ولاية داخل الدولة الماليزية القديمة و لكن متحف السلاطين الشهير سوف يظل واحد من أهم و أشهر المعالم التاريخية الأعظم و التي توجد على أرضها.
 

  • 4655
  • 4654
  • 4653
  • 4652
  • 4651

©   جميع الحقوق محفوظة لموقع كوكتيل 2017