أسرار تخفيها عنكم شركات الطيران

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

أسرار تخفيها عنكم شركات الطيران

 

شركات الطيران هي مؤسسات كبيرة الكمية تمتلك اسطول من الطائرات وتقدم خدماتها و طائراتها لتلبية حاجيات وكالات الاسفار والمسافرين.

 

ومن وظائف مؤسسات الطيران نقل المسافرين من وإلى بلدان أخرى ونقل البريد والشحن وفقاً لشروط منظمة الآياتا، وتعد المسابقة في الخدمة في شركات الطيران والأسعار والميزات الأخرى ولم تقتصر المنافسة بين شركات الطيران على الأثمان بل على خدمة الركاب بين المحطات وتقديم أرقى وأشهى وجبات الغذاء والعصائر والمشروبات الغازية كما يمكن أن يشتري المسافرين بعض الهديا على متن الطائرة كالعطور والساعات وغيرها ويمكن للمسافرين أن يتمتعوا بخدمات أخرى كمشاهدة الأفلام والأغاني والأخبار – كل هذه الميزات من أجل ترغيب المسافر في السفر عبر مؤسسة الطيران والاستمتاع بها طوال مرحلة السفرية.

 

وكانت قد انتشر على الانترنت عدد من الأسرار التي تتعمد مؤسسات الطيران بخصوص العالم بإخفائها عن الركاب وهذه الاسرار هي:

 

1. يُدعوة من المسافرين، إطفاء هواتفهم ؛لأن الأجهزة قد تتسبب بالتشويش على الاشارت مما يجعل الطيار غير قادر على تلقي البيانات بوضوح من المرسل.

2. يوجد مقبض داخل الطائرة لمضيفات الطيران؛ لاستخدامه في حالات الطوارئ. إذ من المحتمل أن يدفع المسافرين مضيفي ومضيفات الطيران في حالات الهلع إلى خارج الطائرة.

تلك المقابض تساعدهم على التشبث والبقاء بأمان داخل الطائرة.

3. يتناول زعيم الطائرة طعاما مختلفا عن الغذاء الذي يتناوله مساعده، لكي يحل الآخر موضعه في حال أصيب بأي نوع من التسمم بسبب الغذاء.

4. يمنع التدخين على متن الطائرة لأسباب استثمارية وليس لسلامة الطائرة؛ لأنه لا يشكل خطرا على الركاب، ولكن تتلف أدوات تنقية الرياح على نحو أسرع بسب رواسب التدخين داخل الطائرة.

5. لا يتم تصليح الأعطال الصغيرة مباشرة، تفاديا للتأخير في الوصول إلى الوجهة المرتقبة، لأن الأمور التي يلزم التأكد منها قبل إقلاع الطائرة متعددة وتستغرق وقتًا طويلا.

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف