أغبى سيلفي في العالم تقود شاب إلى السجن

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

أغبى سيلفي في العالم تقود شاب إلى السجن

 

 

شاركت صورة سيلفي لأحد الشباب المدنيين السعوديين في وسائل الاتصال الاجتماعي عبر برنامج انستجرام في أعلن عملية اختلاس صرافات واحد من المصارف الشهيرة بشارع الستين في مكة المكرمة، والذي سجل عجزاً مالياً وصل زيادة عن مليون وستمائة ألف ريال.
 
و قد كان الجاني قد ترجع هو وصديقه الآخر على اختلاس مبالغ مالية من صرافات البنك، وخلال مكوثه في منزله قام بالتصوير والاستعراض بالنقود الذائعة على صدره وفي أرجاء الحجرة، وبعدها قام بنشر الصورة متباهياً بها في برنامج “الانستجرام”.
 
هذا وعندما شاهد مدير البنك الصورة وجّه بجرد الصرافات وثبت يملك عجز مالي يفوق مليون وستمائة ألف ريال، عندها تقدم ببلاغ عند شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في ترتيب شرطة المنصور، والذي ألقي إعتقال الجانيين، واعترفا بالجريمة، وأحيلا لجهة الاختصاص وتصديق أقوالهما ولا يزالان بالسجن العام في انتظار الحكم عليهما شرعاً.
 
كما وصرّح الناطق الإعلامي بشرطة مساحة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن شرطة العاصمة المقدسة والمتمثلة بمركز شرطة المنصور، تبلغت عن قيام شخصين يعملان بإحدى المؤسسات للحراسات ونقل الأموال، باختلاس مِقدار ما يقارب مليوناً وستمائة ألف ريال ابن السعودية، من واحد من المصارف في مكة المكرمة.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

10 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. ahmed djendel قال:

    ومن الغباء ما قتل

  2. dhiaa قال:

    hhhhh

  3. ربيعة قال:

    احب ان اعرف كل المعلومات

  4. عبدالمنعم ابراهيم قال:

    أخبار جيدا

  5. محمد عوفان قال:

    احم احم

  6. Ghass61 قال:

    GOD wıll not forgıve you

  7. youcef قال:

    يمهل و لا يهمل

  8. imad قال:

    حلوه

  9. مبآرگ آلمرقآمے قال:

    الثور ثور

  10. mohmed قال:

    حمار كبير كبير كبير

التعليقات معطلة.