أغطية قادرة على مضاعفة قوة الإشارة الخلوية!

أغطية قادرة على مضاعفة قوة الإشارة الخلوية!

 

 

أعلنت شركة “أنتينا79″ Antenna79، في محيط مساهمتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 المقام حاليا في مدينة لاس فيغاس الأميركية، عن غطاء لهاتف “آيفون 6″ الفطن تحدثت إنه يضاعف قوة الإشارة الخلوية.
 
وتعد مؤسسة “أنتينا79″ الشركة الأم لشركة “بونج” Pong التي تصنع أغطية الغرض منها التقليل من مستويات الإشعاع المنبعث من الهواتف الذكية.
 
ويشبه الغطاء الجديد، الذي يحمل اسم “ريتش79″ Reach79، أغطية شركة “بونج”، لكنها تستخدم بدلا من التقليل من الأشعة على تقوية الإشارة الخلوية إلى التضاؤل.
 
وتتوفر أغطية شركة “أنتينا79″ باللون الأسود وبسعر 60 دولار للهاتف “آيفون 6″، وبسعر 70 دولار للهاتف الأكبر حجما، “آيفون 6 بلس”. ذلك وتعتزم المؤسسة طرح أغطية باللون الأحمر في غضون الأشهر القادمة.
 
وتحدث ديفيد فيجيل، الرئيس التنفيذي لشركة “أنتينا79″، “إننا جميعا نصبو للاستحواز على أقصى ما يمكن من التليفونات المحمولة المخصصة بنا، وهذا هو بالتحديد ما صممت بهدف القيام به أغطية ريتش79″.
 
واستكمل فيجيل أن أغطية “ريتش79″ مسنودة بتقنية خاصة بالهوائيات هي أغطية ترقية الأداء الأولى المصممة للسرعة. حيث يحتوي كل غطاء هوائيا رقيقا للغاية ومطليا بالذهب يحاول أن مبالغة قوة إشارة الهاتف الفطن.
 
وأكدت المؤسسة على أن أغطية “ريتش79″ تعمل إلى جانب تدعيم دلالة على زيادة سرعة نقل معلومات، فضلا عن ترقية استهلاك الطاقة من البطارية.
 
وتحتمل أغطية مؤسسة “أنتينا79″، التي لا يتجاوز وزن الواحد منها 36 جراما، الوقوع من صعود مترين.