||

أقلام دخلت موسوعة جينيس

 

 

 

أقلام دخلت موسوعة جينيس

 

هل أشتريت يوماً قلماً يزيد سعره عن الـ 500 جنيهاً ..؟ ، كثيرا ماً يبقى هناك عاشقين للأدوات المكتبية حيث من الجائز أن يشتروا مذكرات يومية كثيرة ولا يستخدمونها وأيضاً هناك من يحب أن يقتني الأقلام النادرة من نوعها ولكن لا تصل إلي أنهم يدفعون مبالغ طائلة للحصول علي قلم واحد ..
 
وفى الحالتين ستندهش حين تتعرف على هذه الأثمان لأغلى الأقلام بشأن العالم والتى يقترب ثمن أغلاها من المليون ونصف دولار حسبما أعلن موقع “strongestinworld”

 

قلم “أورورا” الماسى.. الأغلى فى العالم بثمن مليون و 470 ألف دولار:

هذا القلم المصنوع فى إيطاليا هو الأغلى فى العالم ويصل قيمته 1470600 دولار لأنه يتركب من 30 قيراط ماس والذهب معيار 18 وإضافة إلى ذلك شكله المميز وفخامته يكتب بسلاسة شديدة جدًا.

 

تحفة “مونت بلانك وفان كليف آند آربيلس.. ثمنه 730 ألف دولار:

ثنائى من أفضَل صانعي المجوهرات والإكسسوارات فى العالم اشتركا معًا فى تصنيع ذلك القلم الذى يعد الثانى فى لائحة الأعلى تكلفة بالعالم وتم طرح ذلك القلم فى طبعة مسجلة مطروحة بـ 3 خامات غير مشابهة هى الزمرد والياقوت والياقوت الأزرق، وسعر القلم الواحد هو 730 ألف دولار.

 

قلم La modernista دخل موسوعة جينيس بـ 265 ألف دولار:

هذا القلم الذى طرحته شركة سويسرية باسم  Caran dAche  فى عام 1999 أدرج فى عام 2001 فى لائحة جينيس نتيجة لـ صناعته بمواد الأغلى ثمنًا فى العالم حيث تكفل 5072 قطعة ماس 18 قيراطًا و 96 قطعة ياقوت وتم بيعه بقيمة 265 ألف دولار.
 

 

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه