أكبر معمر في العالم يُلقب بـ”تراث الإنسانية الحي” بعد تجاوزه 123 عام

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

أكبر معمر في العالم يُلقب بـ"تراث الإنسانية الحي" بعد تجاوزه 123 عام

 

 

تنوي موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية أن تمنح لقب “أضخم معمر على وجه كوكب الأرض” إلى مزارع بوليفي تخطى عمره 123 عاماً، وهو ما دفع السلطات المحلية لتمنحه لقب “تراث الإنسانية الحي”!
 
وبصرف النظر عن أن بلدة “أيامار” البوليفية، التي يعيش فيها “كارميلو فلوريس”، لم تبدأ في إنتاج شهادات ميلاد حتى عام 1940، فإنه لديه شهادة تعميد تثبت أنه وُلد بتاريخ 16 تموز لعام 1890، كما أنه لديه هوية وطنية بنفس تاريخ الميلاد.
 
ومن المنتظر أن يدخل “فلوريس” موسوعة جينيس لكونه أضخم معمر في العالم ، حيث إن اللقب الأخير مسجل باسم الفرنسية “جين كالمان”، التي توفيت عام 1997 عن عمرٍ يناهز 122 عاماً و164 يوماً، وذلك حسبما ذكرت الاسوشييتد برس.
 
وعاش “فلوريس” طيلة حياته على نسق غذائي يحتوي مضغ أوراق الكوكا ، إضافةً إلى تناول الشعير والأعشاب ولحم الضاني ويتجنب الأرز إضافة إلى ذلك أنه يسير مسافات طويلة ، وهو ما يفسر – استناداً لتصريحاته لإحدى القنوات التليفزيونية المحلية – حالته الصحية الجيدة، إذ إنه يتكلم بصوت ملحوظ ويتمتع بذاكرة جيدة، إلا أنه لا يسمع على نحو جيد.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

  1. hocin قال:

    الله اكبر

  2. Simo Ahmed قال:

    في مليونير امريكـي اعلـن ان اي حد يوصل سنـه لـ 123 هياخد جايزة قيمتها مليون دولار . اي حد يقول للراجل دا المعلومة دي وياخد الجايزة :] ويبقي يفتكرني لاني عرفته بس

التعليقات معطلة.