أكثر 10 مهن تؤدي إلى الطلاق

ad-1

أكثر 10 مهن تؤدي إلى الطلاق

 

 

على الرغم من أن العديد من الشباب والشابات قد يحلمون بمهن عدة يظنونها الأسلم والأكثر ملاءمة للأسرة والحياة الأسرية، إلا أن بعض الاحصاءات قد تخيب الآمال. ففي آخر تلك الاحصاءات التي نشرتها صحيفة “التلغراف” البريطانية، يبدو أن المهندس الزراعي أو الطبيب البيطري من أكثر المهن أماناً واستقراراً، وأقلها ضغطاً على الحياة الأسرية.

 

أما أسوأ المهن التي تشجع على فسخ العلاقة الزوجية، أو على الأقل تجعل من الزوجين عرضة للعديد من التجارب، التي قد تهز عرش الارتباط الأسري وتؤدي بالتالي إلى فسخ العلاقة الزوجية، مهنة الرقص.

 

فمحترفو الرقص أو حتى مصممو اللوحات الراقصة، أفراد عرضة زيادة عن غيرهم للتجربة، وبالتالي ترتفع حالات الطلاق ضمن أوساطهم بنسبة 43 %.

 

وتأتي في المرتبة الآتية مهنة الساقي في الحانات أو بارمان، بنسبة 38% تقريباً، لتليها مهنة المدلكين الطبيين، فضلا على ذلك الممرضين والممرضات بنسبة أدنى طفيفاً تبلغ 28.9 %. ذلك، لا يحسد العاملين في حقل الرياضة، أو الترفيه على ما يظهر، إذ تبلغ نسبة فسخ العلاقة الزوجية لديهم 28.4%.

 

ويأتي في المراتب الأربعة الأخيرة، الناطور أو العاملين في نقل الحقائب، وفي مجال الاتصالات الهاتفية أو ما يعرف بالتسويق عبر الهاتف أو الخدمات الهاتفية، فضلاً عن النادل، وعامل البناء، والطباخ ايضا. إذ على ما يبدو، بحسب ذلك الاحصاء، أن الطبق الشهي لا يكفي للاحتفاظ برفيق السن.

 

ad-2