||

إل جي تطلق ثلاجة ذكية بتحكم صوتي

 

 

 

إل جي تطلق ثلاجة ذكية بتحكم صوتي

 

أعلنت مؤسسة ‘إل جي إلكترونيكس’ عن إطلاقها لأحدث طرازات ثلاجة الباب داخل الباب، ثلاجة InstaView™ الذكية التي تقدم مجموعة متنوعة من الإمتيازات الفريدة التي تقوم بتقديمها تعزيزاً لراحة المستخدم بالاعتماد على كل من تقنياتها المخصصة وعلى الخدمة الصوتية لمساعد أمازون الرقمي ‘أليكسا’ والمدعمة بمنصة webOS البديهية، وهذا ضمن مساهمتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017.
 
وتتميز ثلاجة InstaView™ الفطنة من ‘إل جي’ باحتوائها على شاشة LCD لمسية قياس 29 بوصة تأتي لتصبح نافذة شفافة بمجرد الأساليب على سطحها لتمكن المستهلك من معرفة محتويات الثلاجة دون الاحتياج إلى فتح بابها. وتقدم الثلاجة ومن خلال منصة webOS مجموعة عظيمة من الإمتيازات التي تعتمد على الاتصال اللاسلكي، ممكنة المستهلك من خلق نسق إدارة غذاء خاص به من خلال واجهة باب الثلاجة.
 
هذا وتقوم الخدمة الصوتية لمساعد أمازون الرقمي ‘أليكسا’ بأكثر من 6 آلاف مهنة تخدم المستهلك كالبحث عن الوصفات، وتشغيل الموسيقى، وطلب مواد البقالة من موقع Amazon.Com، وإضافتها إلى قائمة التسوق، إضافة إلى ذلك إلتماس سيارة للتنقل، وضبط منبهات أجهزة المطبخ، وعرض تعديلات النشرة الجوية، كل هذا وأكثر باستخدام التعليمات الصوتية للمستخدم.
 
وتوفر ثلاجة InstaView™ لائحة إشارات ذكية “Smart Tag” للمستخدم احتمالية إضافة ملصقات على شاشة الثلاجة توميء إلى المأكولات والمشروبات المخزنة فيها وتاريخ ختام صلاحيتها بحيث تقوم الثلاجة بإصدار تنبيه يفيد بقرب اختتام صلاحيتها. وتمكن الثلاجة المستخدم من التحقق من محتوياتها عن بعد بواسطة كاميرا بانورامية واسعة الزاوية بعناية 2 ميجابكسل تلتقط صوراً من داخل الثلاجة وتعرضها على التليفون الفطن للمستخدم ليكون على معرفة بمحتوياتها عند القيام بالتسوق.
 
وبهذه المناسبة، أفاد رئيس شركة ‘إل جي إلكترونيكس’ للأجهزة المنزلية وحلول الطاقة، سونغ داي هيون: ‘إن تعاوننا مع أمازون مكننا من تدعيم إمكانيات ثلاجاتنا الذكية وإثراء تجربة الطبخ وتناول الغذاء عند زبائننا. ستمكن ثلاجة InstaView™ الفطنة بنظام الباب داخل الباب المستعملين من التمتع بتجربة لم يشهدوها من قبل داخل المطبخ.’
 
وبدوره قال نائب رئيس شركة أمازون أليكسا، مايك جورج: ‘بصرف النظر عن أن المطبخ هو واحدة من أكثر الغرف استخداماً في البيت فيما يتعلق للعديد من العائلات، إلا أن المستخدمين يجدون في الكثير من الأحيان أنفسهم محدودين بقدرات أيديهم. لكن مع الاعتماد على أصواتهم و’أليكسا’ لدى استخدام ثلاجة InstaView™، سوف يكون بإمكانهم التمتع براحة كبيرة في منازلهم. إن الشغل مع شركة أجهزة منزلية مبتكرة كـ ‘إل جي’ يمكننا من إظهار آلية سهلة لتطوير حياة الناس بدءاً من تحديث واحد من أكثر أهمية الأجهزة في البيت.’

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه