اختراع طلاء أظافر لمواجهة الاعتداء

ad-1

اختراع طلاء أظافر لمواجهة الاعتداء

 

 

اخترع طلبة أمريكيون طلاء أظافر يحد من مشكلة تعرض العديد من السيدات للاعتداء نتيجة عدم الانتباه فى مواعدة الرجال لأول مرة، حيث يقوم بعض الرجال بوضع مادة منومة فى المشروب الذى تتناوله السيدة للاعتداء عليها فور أن تفقد الإدراك.

حيث قامت صحيفة ‘ديلى ميل’ البريطانية بنشر تفاصيل هذا الاختراع، الذى يقوم على فكرة أن تلون المرأة أظافرها بهذا الطلاء قبل الذهاب للموعد، ثم تقوم بوضع إصبعها فى الشراب المقدم لها لتبين ما لو كان يحتوى على مادة منومة أم لا، فإن كانت هناك مادة منومة بشكل فعلي سوف يتغير ذلك الطلاء إلى لون آخر مباشرة، فيمكنها الهرب من هذا الفخ قبل فوات الأوان.

وشددت الصحيفة أن كل منا يملك فرد واحد كحد أدنى مر بتجربة مريرة، فكان لا مفر من التفكير حل وقائى وبسيط ، حيث صرحت الصحيفة أن مخترعو الطلاء هم تايلر كونفرى مالونى، ستيفن جراى، أنكش مادان وتاسو فون ويندهيم ، وهم يدرسون العلوم المادية والهندسة الرئيسية بجامعة نورث كارولينا. وأضافت الصحيفة أن ذلك الإبتكار يعد فى فترة الامتحان، ويقوم الطلبة بجمع التبرعات للاستمرار فى تجاربهم.

ad-2

 

9 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. ramzi قال:

    bisra7a hith chi mo7zin jdin

  2. قابوس سلطان علوان قال:

    ان هذي الدنيا لاء تساوى عندالله جناح بعوضه فماء نصيب من تكبر فيهاء وقتل وارمل وايتم واسهر الامهاتفهذي الدنياء نهايتهاء موت فماء بعدهاءاااااااااااااااااااااااااااااااااااااكمل

  3. مفروسه قال:

    كلام فارغ

  4. Ahmad Harun Mohamad قال:

    ولى بس هى تمشى والسبب الى يخليها تمسى وتطلى اظافرها بهذا الطلاء الحل ساهل جدا(وهو فقط عليها ان تخاف الله وتجتنب من العلاقات والوقوع فى هذه المشاكل) اذا فعلت هذا لا داعى ان تطلى اظافرها.

  5. حسام الهمسه قال:

    هذا الطلاء أعتقد مامنه فائده حال نساء المسلمين فهم والحمد لله لديهم العفه ولا يواعدون أحدا اللهم احفظهن جميعا هذا ينفعهم ف أوروبا

  6. Hala قال:

    جميل جدا

  7. hassan قال:

    صور ممتاز ومشاهدة جيدة…

  8. سماح عدنان قال:

    بكل صدق فكرة واختراع باهر يستحق التقدير

  9. bashar قال:

    جيد

التعليقات معطلة.