اسمن قط في العالم يدخل موسوعة جينيس

اسمن قط في العالم يدخل موسوعة جينيس

 

أصبح للقط الكرتوني الأصفر جارفيلد، شبيهٌ في الحقيقة! إنه القط الذي يعرف بإسم صاحبه اسم “سيمسون”، والذي ينتمي إلى فصيلة قطط الراكون المميزة بفروها الناعم، ونظرته المتعالية المدللة.
 
سيمسون قطٌ عملاق نيووركي الأصل، يحب الدلال ويتميز بنومه الثقيل، حسب موقع Demotivateur الفرنسي. يستمتع بقيلولته تحت نظرة الإعجاب التي يكنها له مالكه جوناثان زوربيل وفقا لماء أتى في هافنجتون بوست.
 
منافس جارفيلد ليس قطًا عاديًا، إذ لا يتشابه عن بقية أولاد فصيلته، ويمتاز بوجه تحبه عدسة الكاميرا، ويتصرّف مثل النجوم، ويشتهر بحجمٍ يفوق التنبؤات، حيث يزن 13 كيلوجرامًا ويصل طوله إلى 122 سنتيمترًا.
 
في بيته، يطلقون عليه اسم “أكبر قط في نيويورك”، لكنه يستحق عن جدارة لقب أضخم قط في العالم. وبالفعل يُنتظر أن يتم تسجيله في موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.
 
إلى جانب هذا، حصل القط النيويوركي المحبوب على مكانة القط الضئيل “مياو” الذي لم تتجاوز سنه السنتين حين وافته المنية في العام 2013 بسبب البدانة في أمريكا أيضًا..في ذلك الوقت، كان يزن 18 كيلوجرامًا و 123 سنتيميترًا، وهو ما يعادل 270 كليوجرامًا بالنسبة للإنسان،وما يعادل وزن أربع قطط عادية (إذ يتراوح معدل وزن القطط الطبيعي ما بين 4 إلى 6 كيلوجرامات تقريبًا). غير أن المعلوم أن القطط التي تنتمي لفصيلة الراكون تكون كبيرة المقدار.