||

اعلان انطلاق ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp قريباً

 

 

 

اعلان انطلاق ميزة الاتصال الصوتي في ال WhatsApp قريباً

 

 

كانت قد اعلنت ال WhatsApp في فبراير لذلك العام أنها ستضيف ميزة التواصل الصوتي لما يزيد الاقبال اكثر على الواتس ابWhatsApp  ، لأنه سيصبح اكثر شعبية لمنصة التراسل عبر الهاتف ، وكما هو معروف ان قامت فيس بوك حديثاً على شراء الواتس اب WhatsApp وهكذا قد حصلت على اكثر من 465 مليون مستخدم نشط كل شهر .

 

يمتاز التواصل الصوتي بأنه سوف يضاف إلى النسق الرئيسي في أقرب وقت مع أحدث التفاصيل . حيث قام مجموعة من المتطوعين بتلقي طلب الترجمة الحديثة التي ترتبط بأفضلية الصوت للاتصال المباشر من خلال ال WhatsApp .

 

والمهم ذكره ان هناك إشارة جلية حتّى الميزة ستضاف قريبا إلى المنصة . بناء على بيان الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp أثناء معرض MWC 2014 أن الاتصال الصوتي سيتم تنفيذه بعد وقت قريبً ليعمل على اجهزة الاندرويد وIOS ، في حين في وقت لاحق سيتم تنفيذه على اجهزة البلاك بيري والهواتف الويندوز .

 

استنادا للتقرير ، سوف تتمكن من إجراء المكالمات عبر الواي فاي والجيل الثالث 3G على حد سواء . لتظهر واجهة المستعمل بصورة جلية مع اظهار أزرار لكتم صوت الميكروفون ، والتحول إلى المتحدثين وإنهاء المكالمة .ويرد زر الكاميرا ايضاً في لوحة المفاتيح ، التي من شأنها أن تسمح للمستخدمين لاطلاق مكالمات الفيديو أثناء المراسلة .

 

 

 

 

 

تعليقات القراء

اكتب تعليقك .....

ملاحظة: عند الموافقة يتم نشر الإسم و التعليق فقط و لا ننشر الإيميل

التعليقات مغلقه