افضل فنادق العالم

ad-1

افضل فنادق العالم

 

 

في وجود التحضر و التمدن و الرغبة في إكتشاف البلاد الآخرى و ثقافاتها بخصوص العالم أصبحت الإقامة في الفنادق لا تقتصر فقط على أهل البلد نفسها بل تطور الأمر إلي مجئ العديد من الأجانب السائحين للتعرف على الدول المختلفة بمزاراتها و معالمها في كل دول العالم و طلبا للراحة و الراحة والسكون و قضاء عطلة مريحة عديدة مرات مرة واحدة فى السنة ، و إختيار الفندق  الذي يساعدنا على الإسمتاع بالإجازة قد يكون صعب و محير لرغبتا في الاستحواذ على أقصى إستمتاع ، و إلا أن لابد أولا من تحديد إحتياجاتنا من الفندق حتى يمكننا الإختيار ، و من النقاط الرئيسية التي نفتقر إليها في أي فندق هي نظافة الغرف بمحتوياتها و وجود طاقم عمل متعاون و قرب الفندق من المولات و أماكن التنزه و توفر أغذية بمذاق ممتاز ، و لهذا قمنا بإختيار عدد من أفضل الفنادق المتواجدة في العالم حسب إختيارهم كوجهات للسفر العام الزمن الفائت لمساعدتكم على قضاء أفضل إجازة ممكنة .
 
أفضل فنادق العالم :

فندق جراند هوتل بسويسرا grand hotel switzerland ، بكرونينهوف ببونتريسينا ، و الذي حصل على لقب أفضل فنادق العالم على موقع السفر العالمي تريب أدفيزور ، و الذي أنشأ منذ 140 عام أثبت على مدارهم جدارته و ثمنه ، كانت تملكه عائلة جريدا حتى عام 1989 عندما باعوه إلى إثنين من المستثمرين السويسرين الذين قاما ببيعه عام 2004 إلى شركة جراند هوتل .
 
فندق ذا أبر هاوس the upper house china ، و الذي يحدث في مدينة هونج كونج بالصين ، و الذي حصل على لقب ثاني أفضل فندق دولي على ذات الموقع ، و يعد أفضل فنادق قارة آسيا في التصميم ، و يمتاز بقربه من أماكن التسوق في المدينة .
 
فندق جيلي لاكنفوشي مالديفيز gili lakanfushi maldives ، و الذي يمتاز بوجوده بمقر ساحر داخل جزر المالديف حيث يقع على جزيرة إستوائية خاصة و هي واحدة من 19 جزيرة مرجانية تطول لأكثر من 800 متر عبر المحيط الهندي و هي واحدة من من الجزر التي تشكل جزر المالديف ، و هو مقر ممتاز لقضاء إجازات مريحة تشعر فيه بالخصوصية و يتميز بجودة خدماته المقدمة ، و يبعد 20 دقيقة عن مهبط طائرات مالي .
 
فندق نيرا nayara hotel costarica ، و يحدث في كوستاريكا في سان كارلوس ، بداخل منطقة بركان أرينال في الحديقة الوطنية و التي تشتهر بتقديمها كل أشكال الرفاهية ، و هو من أفضل الفنادق التي تمتاز بجودة خدماتها و حسن ضيافاتها كما يمتاز برحلاته و خدماته الصحية المذهلة ، و كل هذا يجعله الأشهر و الأجود في كوستاريكا .
 
ذا أوبروي the oberoi india ، و يقع ترتيبه الأساسي بديلهي في الهند ، و تأسس عام 1934 ، و يملك و يدير 30 فندق و 3 مراكب سياحية في دول منها السعودية و مصر و أمريكا وأندونيسيا  ، و الفندق حائز على العديد من الجوائز الدولية .
 
فندق كاسا جانجوتينا casa gangotena ecuador ، و يحدث في دولة الإكوادور ، و يحدث الفندق في قصر داخل مدينة قديمة بسان فرانسيسكو ، و يتميز بجودة خدماته و طعامه و جوه المريح .
 
فندق ليندوس بلو lindos blu greece ، و يحدث في دولة اليونان ، و يطل الفندق على البحر و مما يوفر منظر جمالي خلاب ، و يتميز بشاطئ خاص كما يوجد به 2 حمام سباحة .
 
فندق ذا ستريجيس بنتا ميتا ريزورت the st.Regis punta mitta resort ، و يحدث في دولة المكسيك ، موضع فاخر لقضاء عطلة ممتعة في موضع يتوفر به جميع الخدمات المطلوبة .
 
فندق ترمب إنترناشونال trump international hotel ، و يحدث في دولة كندا في تورنتو ، و هو أطول المبان في المساحة أعيد إفتتاحه 31 كانون الثاني 2012 و كان الإحتفال العظيم به 16 إبريل 2012 ، يمتاز بالنظافة و وجود قاعات مريحة و عاملين ودودين و منطقة سباحة آمنة و مريحة ، و هو مملوك ل فال ليفتمز و رجل الأفعال الكندي ألكس شنايدل .
 

ad-2