التفاح الأخضر وفوائده الصحية

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

التفاح الأخضر وفوائده الصحية

 

 

التفاح الأخضر يتوافر فيه مجموعة هائلة من الإمتيازات الصحية والجمالية، خاصة نحو مقارنته بالتفاح الأحمر، وأثبتت  الدراسات أن التفاح الأخضر يوفر مجموعة من الإمتيازات الصحية، كما أنه مصدر هام لتصنيع الزيوت، كما يتضمن علي نسبة عالية من الأنسجة والتي تعاون علي الحفاظ علي الجهاز الهضمي ‘نقي وصحي’، كما أنه له العديد والمزيد من الإمتيازات الأخرى.

 

هذا و بدأت نشأة الشجرة في آسيا الوسطى، حيث ما زلنا نجد سلفها البري إلى اليوم.هناك زيادة عن 7500 مُسنبتٌ معلوم للتفاح، مما أنتج امتلاك التفاح طائفة من الخصائص المرغوبة. يختلف المستنبتون في كمية محاصيلهم والحجم الختامي للشجرة لديهم، حتى عندما تُزرع الشجرة على الجذر نفسه.

زرع ما ليس أقل من 55 مليون طن من التفاح في جميع أنحاء العالم في عام 2005، بثمن تبلغ نحو 10 مليارات دولار. أنتجت الصين نحو 35% من هذا المجموع الكلي. وأميركا هي المنتج الرئيسي الثاني، بما يزيد عن 7.5 % من الإنتاج الدولي. وتركيا وفرنسا وإيطاليا وإيران ايضا من بين الدول الرائدة في تصدير التفاح.

 

وفيما يلي بعض المزايا الصحية والجمالية المذهلة التي يمكنك أن تجنيها نحو تناول التفاح الأخضر، استناداً لمقع ‘هيلث’ الأمريكي:

 

1- يساعد علي الهضم أول وأهم نفع للتفاح الأخضر هي محتواه الضخم من الألياف الغذائية، والتي تساعد في ترتيب حركة الأمعاء، وهكذا يساعد في عملية الهضم بشكل عام.

2- يقلل من إمكانية الإصابة بسرطان القولون نظرا لاحتوائه علي نسبة عالية من الألياف، فالتفاح الأخضر بدوره يقدم فائدة أخري كبيرة، وهي هبوط عظيم في احتمال الإصابة بسرطان القولون.

3-لا يحتوي علي الكولسترول السيئ أو المؤذي ‘LDL’ التفاح الأخضر يعطي المعدة شعورا بالارتياح، وعلاوة علي هذا، فإنه لا يحتوي علي أي مستوي من الكولسترول السيئ، لهذا، يمكن للمرء بسهولة خفض وزنه، ويبقي صحيا من خلال استهلاك التفاح الأخضر.

4- قلص الكولسترول كما سبق ذكره، إحدى مزايا التفاح الأخضر، احتوائه علي نسبة عالية من الألياف، لذلك يمكن لتلك المستويات العالية من الأنسجة تساعد علي قلص الكولسترول الموجود بالفعل في الجسم.

5- تخفيف الهضم يمكن التفاح الأخضر أن يعاون في تخفيف الهضم، ويرجع هذا إلي الإنزيمات المتواجدة في التفاح.

6- التقليل من مشكلات الكبد والجهاز الهضمي التفاح الأخضر يخفف كذلك من مشكلات الكبد، ويمكن أن يعاون في حظر حدوث مشاكل الجهاز الهضمي.

7- يخفف من عسر الهضم التفاح الأخضر يعاون في حظر الإسهال، وكذلك الإمساك والنقرس، وذلك يرجع إلي احتوائه علي حمض الطرطريك، وأيضا حمض المالئيك، الأمر الذي يساعد علي تقليل فرص عسر الهضم.

8- يتضمن علي مضادات الأكسدة التفاح الأخضر يحتوي علي مادة البوليفينول المضادة للأكسدة، وبسبب هذا، فإنه من الممكن أن يمنع أشكال مختلفة من السرطان وتلف الحمض النووي.

9- يساعد في التحكم في الشهية التفاح الأخضر يفرز الأحماض العضوية التي يمكن أن تعاون علي فتح شهيتك، إذا كنت تعاني من هبوط الشهية نتيجة لـ الأمراض المعوية، من الممكن أن تقضي عليها عن طريق تناول التفاح الأخضر.

10- التفاح الأخضر هو مصدر للطاقة، لأنه يتضمن علي الكربوهيدرات، والتي هي جيدة خاصة فيما يتعلق للأشخاص الذين يلعبون أي شكل من أشكال الرياضة.
 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف