امور احذري من ان تقوليها امام خطيبك!

ad-1

امور احذري من ان تقوليها امام خطيبك!

 

 

طبعا يهتم كل طرف بمعرفة ما يرتبط بالشريك الآخر، لكن زوجة المستقبل لا يلزم عليها ان تفصح عن كل ما فى داخلها من اسرار او تفاصيل،  لتكون حياتها مريحة و هادئة.
 
و هذه مجموعه من اكثر الامور التى يلزم ان لا تقوليها في مُواجهة خطيبك:
 
1-علاقاتك الماضية:

قد يكون خطيبك واثقاً من حبك له و التزامك معه، إلا أن من الطبيعى ان يسألك اذا كان فى حياتك علاقات سابقة، و هنا يُفضل الا تدخلى فى تفاصيل لأنه قد ينزعج و يقرر الابتعاد عنكِ، لكن عليكِ الا تكذبى أيضاًً، لاغير تجنبى الاجابة عن هذا السؤال و اخبريه بأنه الشخص الوحيد الذى تحبينه و تحلمين بالزواج منه.
 
2-كيف تنفقين اموالك:
من الافضل لكِ الا تخبرى خطيبك عن أسلوب انفاقك للمال، لأنه سيتوتر، لكن حاولى ان تفسرى له الامور بطريقة صحيحة و بلا كذب او الدخول فى تفاصيل.
 
3-مشاعرك تجاه عائلته:
اذا كان شعورك تجاه عائلته سلبياً، فعليكِ الا تُظهرى له تلك المشاعر، لأن كلامك قد يؤثر على خطيبك و يؤذى مشاعره، فقط اخبريه بأنكِ تحبينهم إلا أن دون مبالغة.
 
4-رد افعالك تجاه عطايا:
من الطبيعى ان ترغبى فى الاستحواذ على عطية مميزة من خطيبك، إلا أن اذا كانت العطايا التى تتلقينها من خطيبك مُخيبة لتوقعاتك، يجب عليكي ان تتقبلينها و كأنها تعجبك، فلا داعى ان تُحرجي خطيبك.
 
5-التعبير عن الإنتقاد و المشاعر السلبية:
فى عديد من الاحيان يصعب على الرجل ان يتقبل النقد من فتاة، و لهذا عليكي ان توجهى اليه النقد بأسلوب لطيفة، و عليكي كذلك ان تتجنبى النقد الدائم.
 
واخيرا نقول ان الزواج هو طليعة جديدة، فعليكما ان تتشاركا سوياً فى الامور الايجابية و نبتعد عن ما قد يؤثر علينا بالسلب.
 

ad-2

 

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. علي الحلبوسي قال:

    شكرا على هذه المعلومات الرائعه

التعليقات معطلة.