بالفيديو: تمثال فرعوني يتحرك من مكانه

ad-1

بالفيديو: تمثال فرعوني يتحرك من مكانه

 

 

سيطرت حالة من الرعب على العاملين في متحف مانشستر البريطاني، بعد اكتشاف تحرك تمثال فرعوني داخل صندوق للعرض بصورة مستمرة، حيث تزايدت المخاوف من إصابته بلعنة الفراعنة الشهيرة.

 

وأكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن التمثال لا يتوقف عن الحركة بشكل دائري، ولا يمكن رصد تلك الحركة بالعين المجردة، لذلك استعانت إدارة المتحف بكاميرات متطورة استطاعت التقاط التمثال وهو يتحرك بمفرده داخل الصندوق الزجاجي الذي يعرض فيه.
 
واكتشف مدير المتحف كامبيل برايس هذه الظاهرة الغريبة عندما رأي التمثال ينظر للخلف بدلا من مواجهة الجمهور، ففتح الصندوق وأعاده لوضعه الطبيعي، وفي اليوم التالي وجده قد تحرك أيضا.
 
ولأنه لا يوجد من يملك مفاتيح الصناديق الزجاجية سوى المدير فقد تأكد من وجود أمر غريب وراقب التمثال بكاميرات متطورة، واكتشف أنه يتحرك فعلا.

 

 

ad-2

 

5 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. محمد قال:

    صباح الفل ع الكل

  2. محمود النحراوي قال:

    عادي … هذه ليست لعنة أو ظاهرة غريبة أو أي شيء …. هذا وضح في الفيديو أن التمثال لا يتحرك إلا في فترات وجود الزائرين بالمتحف وهذا يعني أن التمثال واقف على نقطة غير مرتكزة له وعندما يأتوا الزائريين تحدث ذبذبة فعل تحركاتهم على الأرض فيبدأ التمثال بالتحرك نتيجة أنه لا يقف على نقطة ثابتة حتى يتم وضعه في النقطة الثابتة المرتكزة فيصبح بهذا الشكل وجهه ناحية الحائط وظهره ناحية الزائريين …. والدليل على كلامي إذا شاهدتوا الفيديوا فسوف ترون أن التمثلال لا يتحرك بالليل وإنما ساكن وحركته بنهار فقط عند دخول الزائريين والمشي بجواره …. وشكراً

    1. Mohammed قال:

      كلامك صح يا محمود نحراوي

  3. zian قال:

    سلام عليكم

  4. abdlfettah قال:

    روعة الله يحفدكم

التعليقات معطلة.