بالفيديو: تم وضع كاميرا مراقبة في جحر أرنب..وكانت مفاجأة للجميع!

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

بالفيديو: تم وضع كاميرا مراقبة في جحر أرنب..وكانت مفاجأة للجميع!

 

 

يعتبر الارنب من الحيوانات الاليفة التي يربيها معظم الاشخاص خاصة في القرى الريفية و في المزارع و أيضا في المدن ،و هو من الحيوانات التي تحتوي لحومها على العديد من الفوائد الصحية الضرورية لجسم الانسان.
 
بما ان هناك اشخاصا يفضلون لحوم الارانب لاحتوائها على العديد من الفوائد الا ان هناك ايضا من يستفيد من فرو الارانب و ذلك لصناعة العديد من المصنوعات الجلدية مثل الاحزمة و الشنط و الاحذية بالاضافة على استخدامه هذا الفرو لصناعة الملابس و العديد من الصناعات الاخرى الضرورية.
 
بالاضافة لكل ما سبق فان لحوم الارانب تحتوي على فوائد عديدة و هي من اللحوم المفيدة لمرضى القلب و الضغط و السكر ، و تعالج حالات الضعف الجنسي لدى الرجال و لحومها ايضا خالية من الدهون.
 
لذلك نشر على اليوتيوب مقطع لانثى الارنب و هي تقوم بوضع اطفالها و قبل ولادة الاطفال اخذت الارنبة في حفر حفرة في الرمال و ذلك لتضع بها المواليد الصغيرة و حمايتهم من اي مكروه.
 
تظهر الام قبل الولادة و هي تبني عش لابنائها الصغار و ذلك بحفر حفرة عميقة و من ثم بدات الام بوضع اطفالها و ادخالهم الى هذه الحفرة و قامت باغلاق الحفرة مرة اخرى و ذلك باستخدام الارجل الامامية في عملية الحفر و جلب الرمل.
 

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

6 تعليقات

أضف تعليقا ←

  1. امير الاحلام قال:

    سبحان الذي افهم هذا
    الحيوان علي حرص لي الاولده

  2. صديف قال:

    سبحان الله

  3. samidafdaf قال:

    سبحان الله الخالق

  4. Malek malek قال:

    سبحان الله سبحان الله سبحان الله

  5. اوس قال:

    سبحان الله العظيم

  6. عاطف السمانى قال:

    سبحان الله الخالق
    المعلم والرازق لكل دابة

التعليقات معطلة.