بالفيديو: شاهد كيف اصبح شكل برعي بعد مرور 40 سنة

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

بالفيديو: شاهد كيف اصبح شكل برعي بعد مرور 40 سنة

 

لا شك أن مسرحية الزعيم عادل إمام “شاهد ماشفش حاجة” هي واحدة من علامات المسرح لدى عدد كبير من الجمهور بكافة تفاصيلها ومنها شخصية حاجب المحكمة “برعي”.

والاسم الحقيقي لـ”برعي” هو محمد بدوي وقد عمل في الفن لسنوات طويلة سواءً في مصر أو في أمريكا حيث كان يعيش ليعود قبل سنوات قليلة ويستقر في مصر.

 

وقال عادل إمام إن مشهده مع الحاجب برعي جاء تلقائيًا ارتجاليًا وغير متوقعًا وذلك لأنه كان من المفترض أن يشرب القليل من زجاجة الكاكولا ثم يعطيها للحاجب لكنه ارتجل مباشرة وبدأ يشرب من الكاكولا ولا يعطيها للحاجب برعي والذي ارتجل معه هو الآخر وظل يجاوب على أسئلته.

 

الجدير بالذكر ان الفنان عادل إمام كان يجسد شخصية سرحان عبد البصير الذي يعمل في التلفزيون ومتهم بجريمة قتل راقصة في العمارة التي يسكنها، وطلب أن يشرب زجاجة كولا وسأله عادل امام ساقعة .. لاء انا عايزها سخنة ثم اعطاه الكازوزا وقال له رزق جيلك حطه في جيبك .. وهات الباقي.

شاهد الفيديو:

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

  1. ميشيل صموئيل قال:

    الكازوزا ليست الغطاء الذي يسد فتحه الزجاجه
    لكن الكازوزا هي الاسم الذي كان يطلق علي الحاجه الساقعه محليه الصنع ايام ما كان يتم تصنيع الاسباتس و الليمون لكن بها بعض الصودا الخفيفه بمصانع صغيره قبل عصر التوسع في الصناعات و كانت كل بلداو محافظه بها اكثر من مصنع ما كان يسمي مصنع الكازوزه

  2. ناصر فايد قال:

    فيه خطاء فا عتقد ان من قام بدور الحاجب هو الفنان سامي جوهر وليس احمد بدوي .

التعليقات معطلة.