بالفيديو: مغامر يقف على لوح تزلج من قمة ناطحة سحاب

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف

بالفيديو: مغامر يقف على لوح تزلج من قمة ناطحة سحاب

 

يقول المثل القوّة هي قوّة القلب أي أن القوّة الفعلية للإنسان ليس بالضرورة أن تكون بضخامة الجسم و قوة العضلات. قام رياضي متهور بمغامرة جنونية من خلال الصعود إلى قمة ناطحة سحاب في هونغ كونغ من أجل الوقوف والتوازن على لوح التزلج على ارتفاع شاهق فوق شوارع المدينة الصاخبة.

 

 

 

افعى عملاقة تلتهم تمساح صغير بكل وحشية، شاهد الفيديو الآن قبل الحذف